وثائقية ويخرجها صحفي.. تعرف على تفاصيل الحلقة الأخيرة من «الاختيار 3»

أماني ربيع

أعلن مخرج مسلسل “الاختيار 3” بيتر ميمي أن الحلقة 29 هي آخر حلقة درامية من المسلسل الوطني الذي ينافس في سباق دراما رمضان 2022.

وكشف ميمي، عبر حسابه على موقع فيسبوك، عن تفاصيل الحلقة 30 التي لن يقوم بإخراجها، وقال: “النهاردة آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار 3، شكرًا للثقة الكبيرة إننا نكون جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.. وبشكر فريق العمل اللي احتمل المسؤولية لأكثر من ٣ سنين.. الحلقة ٢٩ بعنوان النهاية.. غدًا الحلقة ٣٠ وهي حلقة تسجيلية مهمة جدًّا من إعداد وإخراج الصحفي أ. أحمد الدريني”.

وذكر ميمي أنه سيقدم خلال رمضان 2023 مسلسلًا جديدًا ومشروعًا كبيرًا جدًا بدأ التحضير له منذ سنوات وجاء وقته أخيرًا، بحسب قوله.

يصثب

وعلق الصحفي أحمد الدريني على تصريحات المخرج بيتر ميمي ووجه الشكر له على الجهد الذي بذله لشهور لإخراج “الاختيار 3″، وأعرب عن فخره بالمساهمة في مسار العمل الضخم.

وقال الدريني، عبر حسابه على فيسبوك: “أتشرف أن تكون الحلقة الأخيرة (الوثائقية) من إنتاج وحدة الأفلام الوثائقية التي أتشرف بإدارتها، قام على إنجازها عدد ضخم من زملائي.. على رأسهم مخرج الحلقة صديقي المبدع شريف سعيد، والمنتج الفني أحمد صفوت، ومخرج منفذ محمود توفيق ولاين بروديوسر كمال المنشاوي ومدير تصوير بيشوي عاطف ومونتاج بيشوي ميشيل وأحمد البرلسي وإنتاج: محمد علي، ومدير إدارة الإنتاج بوحدة الأفلام الوثائقية: أحمد صالح (وهي من إعداد إمام أحمد وأرشيف أيمن عثمان وباحث حمدين حجاج)”.

الاختيار

مسلسل “الاختيار 3” من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

ربما يعجبك أيضا