وزير القوى العاملة المصري يتابع حالة مواطنين أصيبا بـ”كورونا” في إيطاليا

إبراهيم جابر

رؤية
القاهرة – أصدر وزير القوى العاملة في مصر محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو بإيطاليا، حالة مواطنين مصريين أصيبا بفيروس كورونا.

وبحسب بيان اليوم، قال المستشار العمالي بمدينة ميلانو الإيطالية مجدي حسنين، إن وزير القوى العاملة استفسر عن حالة المواطن المصري “أ. س”، الذي أصيب بفيروس كورونا، أول مارس الجاري، وتم إعادة فحص المصاب في 13 مارس، واتضح أنه لا يزال حاملًا للفيروس، وعاود الفحص 20 مارس بأخذ عينة أخرى، وكانت العينة إيجابية، وسيعاود الكشف 26 مارس الجاري، وما زال رهن الإقامة في منزله.

وبالنسبة للمواطن المصري”ش.ع” المصاب بفيروس كورونا، ومن الفيوم مركز تطون، قال حسنين، إنه مازال محجوز في مستشفى نيجواردا، بميلانو، وعلى جهاز التنفس الصناعي، وتم إخبار أهله بذلك.

ومن ناحية أخري، أشار الملحق العمالي، إلى أنه توفي أمس المواطن “ا.م.ا” عامل في مجال المقاولات، وفاة طبيعية وهو من محافظة الفيوم وتم التعاون مع زملائه العاملين بنفس الشركة في استخراج شهادة الوفاة، وتم التواصل مع المسئولين في مجال الشحن لإعطاء الأولوية لنقل الجثمان لمصر، وفقا لـ”مصراوي”.

ربما يعجبك أيضا