وفد إماراتي يزور معرض الصين الدولي «كانتون 2024» في مرحلته الثانية

مصطفى خلف الله
وفد من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة

زار وفد من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، معرض الصين الدولي “كانتون 2024” في مرحلته الثانية، من دورته الـ135، خلال الفترة من 23 – 27 أبريل الحالي المقام في مدينة غوانزو إحدى مدن مقاطعة جوانجدونج جنوبي الصين.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، يضم الوفد أعضاء مجلس إدارة الغرفة كل من خالد محمد الجاسم رئيس لجنة ريادة الأعمال، وأحمد حسن اليماحي، نائب رئيس اللجنة، وفطيم عبيد الشحي، مقرر اللجنة، وعدد من خريجي الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال، بالإضافة إلى أصحاب الرخص التجارية والمشاريع الصغيرة، وموظفين من الغرفة.

وأكد خالد محمد الجاسم أن مشاركة وفد الغرفة في معرض كانتون، يأتي في إطار ما توليه الغرفة ومركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أهمية لما يتيحه المعرض من فرص للاطلاع على أحدث المنتجات الصناعية والتكنولوجية، والاستفادة من الخبرات الصينية، لاسيما في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح أن معرض “كانتون” من أكبر المعارض التجارية على مستوى العالم، من حيث المساحة ونوعية المنتجات المختلفة التي تعرض فيه والتي تشتمل على الإلكترونيات، والماكينات، والآليات، ومواد البناء، والديكور، والأثاث، والساعات، والأدوات البصرية، وغيرها، ما يتيح لأصحاب الأعمال ورواد المشاريع الشباب إمكانية شرائها بأسعار مناسبة، والاستفادة منها في إقامة مشروعات خاصة.

وعلى هامش الزيارة قام الوفد بزيارات تخصصية لبعض المصانع المتخصصة في إنتاج أجهزة ومعدات البيع الآلي والصناعات البسيطة، وكذلك زيارة كبرى شركات التصدير لمواد الأثاث والديكور، وتجارة قطع السيارات والاكسسوارات.

ربما يعجبك أيضا