وفيق بن منصور قائمًا بأعمال الرئيس التنفيذي في شعاع كابيتال

مصرفي سابق في كريدي سويس قائمًا بأعمال الرئيس التنفيذي لـ«شعاع كابيتال»

محمود عبدالله

قرر بنك شعاع كابيتال الاستثماري الإماراتي تعيين المصرفي السابق في بنك كريدي سويس، وفيق بن منصور، في منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، بعد استقالة فواد طارق خان من المنصب قبل يومين.

وقال البنك، الذي يتخذ من دبي مقرً، في إفصاح لسوق دبي المالية، اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023، إنه سيبقى خان لمدة 3 أشهر، حتى نهاية فترة خدمته مع شعاع، لتقديم الدعم وضمان استمرار الأعمال بسلاسة.

تحسين رأس المال في شعاع

ترك خان المنصب لأسباب شخصية، ومن المقرر تمرير مجلس إدارة بنك الاستثمار قرار تعيين بن منصور، اليوم الاثنين، وفق الإفصاح. ويقود بن منصور المرحلة المقبلة من عملية تحسين رأس المال في شعاع، لمواصلة تحفيز النمو والاستفادة من الفرص المتاحة في سوق الإمارات والمنطقة عامة.

وانضم بن منصور إلى شعاع كرئيس لقسم الخدمات المصرفية الاستثمارية منذ 6 أشهر تقريبًا، قادمًا من بنك كريدي سويس، الذي عمل فيه لمدة 15 عامًا تقريبًا.

وتتولى وحدة إدارة الأصول لدى شعاع، إدارة الصناديق والمشاريع العقارية والمحافظ وصناديق الاستثمار في الأسهم الإقليمية وأنشطة الدخل الثابت وأسواق الائتمان. وتقدم حلوًلا استثمارية للعملاء مع التركيز على استراتيجيات الاستثمار البديل.

ربما يعجبك أيضا