وكيل لوكاكو يكشف حقيقة انتقاله للدوري السعودي

هل ينتقل لوكاكو للدوري السعودي؟ وكيله يجيب

محمد ابراهيم الخولي

كشف سبستيان ليدور، وكيل أعمال البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق إيه إس روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، عن موقف اللاعب من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وارتبط اسم النجم البلجيكي بالانتقال إلى دوري روشن السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وترددت أنباء حول اقترابه من ارتداء قميص “الهلال”.

حقيقة انضمام لوكاكو إلى الدوري السعودي

قال سبستيان ليدور، في تصريحات لجريدة اليوم السعودية: “روميلو لوكاكو مرتبط بعقد في الوقت الحالي مع نادي روما، وتركيزه الكامل مع نادي العاصمة الإيطالية في منافسات الكالتشيو، وكذلك بطولة الدوري الأوروبي”.

وأضاف ليدور: “غير صحيح ما يتردد في الوقت الحالي عن وجود تفاوض من جانب نادي الهلال السعودي للتعاقد مع لوكاكو، المفاوضات كانت في وقت سابق، ولم تكلل بالنجاح، حيث فضَلَ اللاعب الاستمرار بالملاعب الأوروبية”.

2235615 0

أرقام لوكاكو مع روما هذا الموسم

يسير النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إيه إس روما الإيطالي بشكل مميز هذا الموسم مع ذئاب العاصمة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وسجل 7 أهداف بقميص الجولاراثو بالدوري الإيطالي.

وانضم لوكاكو إلى صفوف روما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وقال لوكاكو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي روما فور انضمامه: “الترحيب الذي تلقيته من هذا النادي وجماهيره أثار حماستي ومنحني المزيد من الحافز لتقديم كل ما لدي لفريقي الجديد”.

ربما يعجبك أيضا