ولي عهد أبو ظبي عن “عام زايد”: توثيق لمسيرة زاخرة بالمنجزات

محمد عبدالله

رؤية

أبو ظبي – عبّر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، اليوم السبت، عن تطلعه لأن يكون “عام زايد” إستثنائيا عبر تكريس إرثه الزاخر بالمنجزات وتحويله إلى مشاريع ومبادرات.

جدير بالذكر أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، كان قد أعلن في وقت سابق اليوم أن عام 2018 في دولة الإمارات سيحمل شعار “عام زايد”، ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، بمناسبة ذكرى مرور 100 سنة على ميلاده.

وقال ولي عهد أبو ظبي إن “عام زايد” توثيق لمسيرة زاخرة بالمنجزات الوطنية والأعمال اﻹنسانية، جسدت رؤية وإرادة المؤسس وعزيمته الصلبة.

مضيفاً ” توجيهات خليفة بإعلان “عام زايد” دلالة على حكمته ورؤيته بتعزيز المكتسبات والتمسك بثوابتنا وحاضرنا ومستقبلنا كما رسم وأسس زايد”.

وتابع ” العمل الحكومي بقيادة أخي محمد بن راشد رسخ منهجية عمل متكاملة عمادها قيم ومبادئ ورؤية زايد لمستقبل وطن أكثر إشراقا ورقيا ورفعة”.

وأوضح ولي عهد أبو ظبي أن الهدف الرئيسي الذي كان يعمل من أجله زايد هو الاستثمار في بناء الإنسان الإماراتي الذي أثبت قدرته وكفاءته في بناء الوطن ونهضته.

وشدد على أن “عام زايد” فرصة لإستحضار إرثه الإنساني والتنموي والحضاري وتعريف الأجيال الجديدة بسيرته ونهجه ومبادئه وقيمه النبيلة مؤكدا أن “زايد باق في الذاكرة والوجدان، نموذجا فذا في القيادة واﻹخلاص والتفاني، منه نستلهم العبر وطريق النجاح”.

ربما يعجبك أيضا