ولي عهد دبي يطلق «سوق ناسداك للنمو» لدعم المشروعات الصغيرة

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

دبي – أطلق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي للإماراة، صباح اليوم الثلاثاء، “سوق ناسداك دبي للنمو” لدعم الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

صرح بذلك ولي عهد دبي، عبر سلسلة تغريدات له، بحسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “أطلقنا اليوم (سوق ناسداك دبي للنمو) لدعم الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وهي من ركائز اقتصادنا الوطني”.

وتابع: “دبي تفتح المجال أمام رواد الأعمال سواء من الإمارات، أو من مختلف أنحاء العالم للتوسع والنمو وتعينهم على جذب المستثمرين والتمويل لمشاريعهم”.

وأضاف: “السوق الجديد سيبدأ نشاطه فعليًا مطلع العام 2021 ليرسّخ موقع دولة الإمارات ودبي كمركز للمال والأعمال.. ويفتح نافذة جديدة تسمح بزيادة مساحة النجاح والنمو لشركائنا.. ويسهم في اكتشاف آفاق جديدة تدفع الاقتصاد المحلي والإقليمي وكذلك العالمي إلى الأمام”.

واختتم ولي عهد دبي تغريداته قائلًا: “إحصاءات الأمم المتحدة تشير إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة مسؤولة عن 7 من بين كل 10 وظائف جديدة في الأسواق الناشئة.. في حين يحتاج العالم إلى نحو 600 مليون وظيفة حتى العام 2030 لاستيعاب الداخلين إلى سوق العمل.. ونحن بدورنا نعمل على مساعدة تلك الشركات على تأمين التمويل اللازم لنموها”.

ربما يعجبك أيضا