ياسمين صبري تكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة

علي محمد
ياسمين صبري تكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة 2023

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، سبب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، والذي اختتم فعالياته أمس الخميس.

وقالت صبري، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، إنها كانت في القاهرة لحضور افتتاح فيلمها الجديد “أبو نسب”، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام، كما أنها كانت مُنشغلة في الاستعداد لطرح الفيلم في دور السينما المصرية والعربية.

فيلم أبو نسب

احتفل صناع فيلم “أبو نسب بالعرض الخاص أمس، بحضور جميع أبطاله، وعرض الفيلم في دور العرض السينمائي وحقق إيرادات مرتفعة إذ اقترب من تحقق 2 مليون جنيه، حيث حقق 1،917،884 جنيه.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

قصة فيلم أبونسب

تدور قصة فيلم أبونسب حول شخصية (علي) التي يجسدها الفنان محمد إمام، الذي يريد الزواج من ياسمين صبري (داليا) دون أن يعلم أي شىء عن خلفية والدها الإجرامية، الشخصية التي يجسدها الفنان الكبير صلاح عبدالله ضمن الأحداث، ليدخل على في صراع مع داوود (ماجد الكدواني) لمحاولة الأخير السيطرة على (علي) وإخضاعه لتنفيذ كافة قوانينه.

ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى “جحيم فى الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” في 2018، وحقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

ربما يعجبك أيضا