ياسمين صبري سفيرة لمؤسسة لندن العربية لمبادرة «أطلق لها العنان»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – أعلنت مؤسسة لندن العربية، عن اختيار الفنانة ياسمين صبري، سفيرة لمبادرة أطلق لها العنان، التي أطلقتها المؤسسة، وتم الإعلان عنها بشكل رسمي، وتستهدف تمكين المرأة ومنحها المناخ المناسب لإطلاق مواهبها وتحقيق طموحاتها في مجالات العمل والإبداع المختلفة.

وبحسب ما ذكر موقع سيدتي نت، اليوم الخميس، قالت المؤسسة عبر بيان رسمي تم نشره على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، سبب اختيار ياسمين: يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع النجمة العربية والمصرية صبري، الحائزة على جائزة المرأة العربية السابقة لهذا العام، ستكون سفيرة لمبادرتها المستقبلية”.

وكانت ياسمين صبري قد استبقت إعلان تنصيبها رسميا سفيرة للمبادرة، وقامت بالترويج لحملتها الجديدة، ونشرت عبر خاصية الاستوري، على حسابها بموقع انستغرام انفوغراف تعليمي تحث فيه الجميع على احترام النساء، وذلك فى إطار الحملة التى أطلقتها مؤسسة لندن العربية حملة ” اطلق لها العنان” تنص فيها على وجوب احترام المراة في العمل و في الشارع وفي المنزل.

34084

وسبق أن كشفت ياسمين صبري عن طريقتها لاكتساب الثقة في النفس وفرض احترامها على الأخرين والبحث عن النجاح بين صفحات كتب الفكر والتأمل، وأكدت أن الفلوس ليست “كل شيء” كما كشفت عن الكتاب الأكثر تأثيرا في حياتها، والشخصية الفنية الأقرب لحقيقتها من بين كل شخصياتها في الأعمال الفنية، وأعلنت لأول مرة اسم مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، كما أكدت عودتها إلى السينما بعد غياب طويل منذ قدمت فيلم الديزل عام 2018.

ياسمين خاضت المناقشة في “جلسة صراحة” مع متابعيها بموقع انستغرام، واهتمت بالرد على أغلب الأسئلة وقالت تعليقا على سؤال عن أهمية الفلوس، وهل هي كل شيء بالنسبة لها أم لا؟ قائلة: لأ طبعًا مفيش أي حاجة كل حاجة.

ربما يعجبك أيضا