يشارك بسوق «كان».. «مايو ديسمبر» يجمع ناتالي بورتمان وجوليان مور بالسينما

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تتعاون النجمتان الحائزتان على جائزة الأوسكار ناتالي بورتمان و جوليان مور في بطولة الفيلم الدرامي الجديد May December من اخراج تود هاينز.

وحسب موقع variety تدور قصة فيلم “مايو ديسمبر” حول امرأة تقوم بدورها ناتالي بورتمان، تسافر إلى الساحل في ولاية “مين” لدراسة شخصية امرأة تعرضت لفضيحة والتي تقوم بدورها جوليان مور، قبل عقدين من الزمن، بعد زواجها من رجل يصغرها بـ 23 عامًا، وتتسارع أحداث الفيلم حول الأسرة التي الانهيار تحت أعين بورتمان التي تراقب الوضع.

فيلم May December من تأليف و سيناريو سامي بورش وستشارك النجمة بورتمان في إنتاجه بجانب بطولتها له، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في عام 2022.

وعن الفيلم قال المخرج هاينز: “ما جذبني كثيرا بشأن نص سامي بورش الاستثنائي هو كيفية تنقله مع موضوع متقلب محتمل بنوع من الصبر القائم على الملاحظة والذي سمح باستكشاف طبيعة نفسية الشخصيات في القصة بدقة غير مألوفة”.

وحسب موقع deadline من المقرر أن يشارك الفيلم في سوق مهرجان كان السينمائي المقرر إقامته الشهر المقبل، Cannes Market، للحصول علي موزعين حول العالم.

وبذلك الفيلم يجتمع المخرج الشهير تود هاينز مع النجمة جوليان مور للمرة السادسة في تاريخ حياتهم المهنية ، وكانت جوليان مور قد ترشحت للأوسكار خمس مرات وفازت بجائزة أفضل ممثلة عن الفيلم الدرامي Still Alice عام 2015.

ربما يعجبك أيضا