انتهاء أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية

أماني ربيع

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وانتهاء أزمته معها بعد نحو 10 أشهر من منعه عن مزاولة الغناء في مصر.

وافقت لجنة التظلمات بالنقابة على التماس مقدم من شاكوش، وتعهد بالالتزام بتقاليد وأعراف المهنة وعدم استخدام ألفاظ تخرج عن الذوق العام والآداب والالتزام بقانون ولائحة النقابة، ونشر مطرب المهرجانات صورة له حاملًا كارنيه النقابة، وعلق عليها: “الحمدلله استلمت كارنيه النقابة جاهزين للشغل”.

أحمد أمين 4

أسباب عودة حسن شاكوش للغناء

ووجه شاكوش الشكر إلى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة، مضيفُا عبر مقطع فيديو أن ما بدر منه كان سوء تفاهم، وشكر جمهوره واعدًا إياه بتقديم جديد خلال الفترة المقبلة.

أحمد أمين 5

من جهتها، كشفت لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية سبب عودة حسن شاكوش لمزاولة الغناء بعد إيقافه، موضحة أنهم قبلوا التماسه الثالث الذب وافقوا عليه بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه خلال فترة الإيقاف ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شُعبة من أهم شُعب الموسيقي وهي شعبة الإيقاع، وخطئه عن الألفاظ التي بدرت منه علي خشبة المسرح.

عقاب «شاكوش» أتى بمفعوله

وجدت اللجنة أن العقاب أتى بمفعوله محققًا هدفه وهو الردع والتقويم، لافتة إلى أنه لا يوجد عقاب إلى الأبد، وأن مدة 10 أشهر كافية.

يذكر أن حسن شاكوش يحضر حاليًّا لمجموعة من الأغاني يتعاون فيها مع محمود الليثي وطارق الشيخ وعمر كمال وحمو بيكا، إلى جانب الفرقة الغنائية “شارموفرز”.

 

 

 

ربما يعجبك أيضا