يوسف الشريف يوجه تحية لصُناع “الاختيار”

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – عبر الفنان يوسف الشريف عن رأيه في مسلسل “الاختيار” الذي يتناول ملحمة وطنية تتمحور حول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، الذي توفي في حادث إرهابي عام 2017.

وعبر صفحته الرسمية فيسبوك، وجه يوسف الشريف تحية لصناع “الاختيار” قائلا “‏فكرة أن مسلسل يكون فيه قدوه لشبابنا والقدوة ده يكون بطل شهيد وان البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم دي حاجه كبيره اوي.مطلوب اعمال كتير من دي تحيه من القلب لطاقم العمل مسلسل الاختيار.

مسلسل “الاختيار” يدور حول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، الذي توفي في حادث إرهابي عام 2017، فكان قائد الوحدة 103 صاعقة، ونال الشهادة في أحداث كمين البرث بمدينة رفح شمال سيناء، وجسد دور المنسي الفنان أمير كرارة.

شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، ومنهم سارة عادل، دينا فؤاد، أحمد العوضي، حازم سمير، ضياء عبد الخالق، رامز أمير، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، وأبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

ويعرض الآن ليوسف الشريف مسلسل “النهاية” الذي تدور أحداثه في عام 2120 بالقدس حيث يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

ربما يعجبك أيضا