كاني ويست يتهم شركة الإنتاج بتسريب ألبومه الجديد

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – اتهم النجم العالمي كاني ويست، شركة الإنتاج الخاصة بألبومه الجديد Donda، بتسريب الألبوم دون الرجوع إليه والتنسيق معه لتحديد موعد العرض.

وبحسب موقع فارايتي، سبق أن كشفت الشركة المسئولة عن الألبوم صباح أمس الأحد، حيث وصل الألبوم الجديد إلى خدمات، ليتزامن مع عروض “Sunday Service”.

وتبلغ مدة الألبوم الجديد، نحو ساعتين تقريبا في نسخته، وحظى بتفاعل كبير من قِبَل جمهور كاني الذى ينتظر الألبوم منذ فترة طويلة استمرت لعدة أشهر شهدت الكثير من التأجيلات.

وكانت قد كشفت عدة تقارير أجنبية، خلال الفترة الأخيرة، عن بعض الأسباب وراء تأخير طرح ألبوم نجم الراب العالمي كاني ويست Donda، الذى شهد الكثير من التأجيلات خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان سيُعرض في يوليو 2020، ومن ثم يوليو 2021، ثم 6 أغسطس الجاري، ليعلن تأجيله أخيرا إلى يوم 13 أغسطس الجاري أو 15 أغسطس الجاري، بحسب ما توصل إليه بعض المصادر في منصات الموسيقي الشهيرة iTunes وApple Music التي تحصل على التواريخ مسبقا قبل طرح الألبومات عليها.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن ويست يماطل في عرض ألبومه الجديد Donda، بسبب النجم العالمي دريك الذي أعلن مؤخرا عن طرح ألبومه نهاية الصيف الحالي، من أجل دخول منافسة قوية بينهما.

ربما يعجبك أيضا