الإمارات وأوروبا تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – أفادت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم (الأربعاء)، بأن محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة الإماراتي للشؤون المالية، استقبل يوهانس هان المفوض الأوروبي للإدارة والميزانية والوفد المرافق له، في مقر وزارة المالية في أبوظبي.

وتطرق اللقاء -الذي عقد، أمس الثلاثاء، بمناسبة زيارة المفوض الأوروبي للإدارة والميزانية إلى دولة الإمارات- إلى مناقشة أوجه التعاون الثنائي بين الجانبين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

وحضر من جانب البعثة الأوروبية جيرت يان كوبمان المدير العام للمديرية العامة للميزانية، وإيميل بولسن نائب سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الإمارات، وهانا يانس نائب مدير مكتب المفوض، وتاينا ساتيري مستشار التجارة في البعثة، وجوليا بيترانجيلي المستشار الإقليمي في بعثة الاتحاد الأوروبي.

ورحب الحسيني -خلال اللقاء- بالمفوض الأوروبي يوهانس هان والوفد المرافق له، مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات في تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين الجانبين، وقال: “تحرص دولة الإمارات على العمل مع كافة المؤسسات والمنظمات الإقليمية والدولية لاتخاذ التدابير والإجراءات الاستباقية اللازمة للمساهمة في التغلب على تداعيات جائحة كورونا وتحفيز التعافي ودعم النمو الاقتصادي المستدام”.

ربما يعجبك أيضا