كاني ويست يرفض حصول كارداشيان على لقب “عزباء”

أماني ربيع

تقدَّم محامو مطرب الراب الأمريكي، كاني ويست، بوثائق قضائية تطلب من ‏قاضي المحكمة رفض طلب طليقته نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، الحصول رسميًّا على لقب ‏‏”عزباء”.‏

وذكر فريق ويست القانوني في وثائق المحكمة التي تقدموا بها، أن طلب كيم كارداشيان “لا يوفر الحماية اللازمة لإنهاء الحالة الزوجية مبكرًا”، وفقًا لموقع “إنسايدر”. وأوضح محامو كاني ويست أن “إنهاء الحالة الاجتماعية قبل حل قضايا الحضانة والممتلكات والدعم ينشأ عنه عواقب وخيمة، خاصة إذا تُوفِّي أحد الطرفين في أثناء نظر القضية”.

وتابعوا بأن “الإنهاء المبكر للوضع الاجتماعي يؤدي إلى خلق عوائق أمام الحصول على الأدلة إذا تزوَّج أحد الطرفين مرة أخرى، قبل الفصل في القضية”. وأكد محامو كاني ويست أنهم حاولوا حل المشكلات مع طليقته، كيم كارداشيان، بطرق غير رسمية، لكنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع فريقها القانوني.

وتقدمت كارداشيان في البداية بطلب للطلاق من كاني ويست في 19 فبراير الماضي، ثم أتبعته بطلب إنهاء حالتها الزوجية في شهر ديسمبر الماضي. وحاول كاني ويست مؤخرًا رد طليقته كيم كارداشيان إليه مرة أخرى، وذلك بإرسال شاحنة إليها مليئة بالورود في عيد الحب.

ربما يعجبك أيضا