لتعويض رحيل صلاح المحتمل.. ليفربول يقترب من صفقة هجومية جديدة

أحمد خيري
ليفربول - كريم أديمي

بعد اقتراب سالزبورج من ضم مهاجم جديد، سيكون ليفربول أمام فرصة ذهبية لإقناع إدارة النادي النمساوي بالتخلي عن المهاجم الشاب كريم أديمي


تقترب إدارة نادي ليفربول من التعاقد مع صفقة هجومية جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لقائد منتخب مصر، محمد صلاح.

وأبرم ليفربول مؤخرًا صفقة التعاقد مع الجناح الكولومبي، لويس دياز، فضلًا عن تواجد ديوجو جوتا وفيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح، لكن الأخير قد يرحل في نهاية الموسم إذا لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده، وتسعى إدارة الريدز لتأمين صفقة مميزة لتدعيم الهجوم.

صفقة هجومية لتعويض صلاح

ويخطط نادي ليفربول للتعاقد مع المهاجم الشاب لفريق ريد بول سالزبورج، كريم أديمي، الذي يعيش فترة مميزة مع ناديه النمساوي، وبات هدفًا لكبريات الأندية في أوروبا للتعاقد معه في الصيف المقبل، وذلك حسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية.

وزفت شبكة سكاي سبورتس، وصحفي الانتقالات الشهير فابرزيو رومانو، أنباءً سعيدة لنادي ليفربول وجماهيره، باقتراب نادي سالزبورج من ضم لاعب جديد في مركز المهاجم الصريح وهو البرازيلي فرناندو لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني الذي سيرحل عن ناديه بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وتكلف الصفقة نادي سالزبورج ما يقرب من 6 ملايين يورو.

خطوة جديدة تقرب كريم أديمي من ليفربول

وبعد اقتراب سالزبورج من ضم مهاجم جديد، سيكون ليفربول أمام فرصة ذهبية لإقناع إدارة النادي النمساوي بالتخلي عن المهاجم الشاب كريم أديمي في الصيف المقبل، وعلى الرغم من اهتمام الريدز القوي باللاعب، لكنه يواجه منافسة شرسة من جانب أكثر من ناد، مثل باريس سان جيرمان ودورتموند ولايبزيج التي تطمح في التعاقد مع اللاعب المتألق خلال الفترة المقبلة.

وسيكون على إدارة الريدز سرعة إقناع نظرائهم في نادي سالزبورج إذا ما أراد النادي الإنجليزي التعاقد مع المهاجم الشاب لتدعيم خط هجوم الفريق، وشارك صاحب الـ20 عامًا، هذا الموسم مع ريد بول في 29 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالهم 20 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ربما يعجبك أيضا