الصور الأولى من فيلم «باربي»

أماني ربيع

كشفت استوديوهات “وارنر بروز” عن أول صور من فيلمها المرتقب “باربي” من بطولة النجمين رايان جوسلينج والأسترالية مارجوت روبي.

وظهر جوسلينج بشعر أشقر وقوام ممشوق في النسخة الحية من الدمية “كين” صديق باربي، في حين ظهرت مارجوت روبي وهي تقود سيارة في أجواء باللون الزهري، اللون المفضل للدمية الشهيرة.

متى يصدر فيلم باربي؟

أعلنت شركة الإنتاج عن تاريخ إصدار الفيلم، خلال عرضها بحفل “كوميكون”، والمقرر طرحه بصالات العرض يوم 21 يوليو عام 2023، وفقًا لموقع سي إن إن.

والفيلم تأليف مشترك لجريتا جيرويج وزوجها نواه بومباخ، وتخرج جيرويج الفيلم أيضًا، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب رايان جوسلينج ومارجوت روبي، ويل فاريل، وإيسا راي، ومايكل سيرا، وسيمو ليو، وكيت مكينون، وغيرهم.

مشروع مؤجل منذ 2014

يشار إلى أن فيلم باربي الواقعي كان من المتوقع صدوره منذ عام 2014، بالتعاون بين شركتي “وارنر بروس” و”ماتيل” المنتجة لدجمى باربي، وكانت إيمي شومر المرشحة الأولى لدور باربي، لكنها انسحبت لاحقًا.

وظهرت دمية رابي أول مرة في 9 مارس عام 1959، على يد روث هاندلر التي استوحتها من الدمى الورقية التي كانت تلعب بها ابنتها باربرا، وحققت الدمية نجاحًا كبيرًا، لتصبح بعد سنوات في أكثر من شكل يميز المهن المختلفة من مدرسة إلى طبيبة، ثم ظهر لها حبيب يدعى كين، وأصبح لها منزل كبير وسيارة جميلة.

 

ربما يعجبك أيضا