«أدنوك» للبترول تتفق مع «نافس» على توفير 3 آلاف فرصة عمل

أحمد السيد

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، اليوم الاثنين 27 يونيو 2022، اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”، لتسريع توظيف الكفاءات الإماراتية في القطاع الخاص، تهدف إلى خلق 3 آلاف فرصة عمل إضافية للمواطنين، من خلال سلسلة الإمداد لأعمال ونشاطات أدنوك، بحلول 2025، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

ووفقًا للاتفاقية، ستكثف أدنوك جهودها لضمان استفادة شركات القطاع الخاص العاملة ضمن سلسلة التوريد الخاصة بعملياتها من حزمة البرامج والحوافز التي يقدمها “نافس” لتعزيز مشاركة الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص.

وتسهم هذه الاتفاقية في رفع الكفاءة والقدرات التنافسية لمواطني الدولة، وتشجيعهم على الاستفادة من الفرص التي يوفرها برنامج نافس.

وشهد توقيع الاتفاقية وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، ووزير الموارد البشرية والتوطين، الدكتور عبدالرحمن العور، ووقع عليها الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، غنام المزروعي، والرئيس التنفيذي لدائرة الموارد البشرية والتكنولوجيا والدعم المؤسسي في أدنوك، عبدالمنعم الكندي.

ربما يعجبك أيضا