محمد بن زايد يطمئن على أحوال حجاج الإمارات

أسماء حمدي

اطمأن رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة 8 يوليو 2022، على أوضاع حجاج الإمارات وأحوالهم خلال أدائهم مناسك الحج.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ محمد بن زايد اليوم، مع رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، الدكتور محمد مطر الكعبي، مشيدًا بجهود السعودية من أجل راحة الحجاج وأداء مناسكهم في أجواء ميسرة تعمها السكينة والرحمة، وفقًا لـ”وكالة الأنباء الإماراتية وام”.

وقال الكعبي إن الشيخ محمد بن زايد اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي يقدمها المكتب لتيسير أداء مناسكهم، وأبلغه رئيس الإمارات بنقل تحياته وتهانيه إلى الحجاج وتمنياته لهم التوفيق في إتمام أداء مناسكهم، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم ويتقبل طاعاتهم ويمن عليهم وعلى سائر حجاج بيت الله العتيق بقبول حجهم.

وأعرب رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، عن سعادته بالاتصال الذي يجسد اهتمام رئيس الدولة، بتفقد أحوال حجاج الإمارات وحرصه على الاطمئنان على سلاسة الإجراءات المتبعة لضمان سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمنًا اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المناسبات و أينما كانوا.

ربما يعجبك أيضا