ريال مدريد يحتفظ بخدمات ميليتاو حتى عام 2028

أميرة رضا
إيدر ميليتاو

النادي الإسباني أحكم قبضته على خدمات المدافع البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا بعقد طويل الأمد.


قالت تقارير إسبانية، اليوم السبت 23 يوليو 2022، إن نادي ريال مدريد الإسباني، نجح في الاحتفاظ بخدمات مدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو، ضمن صفوف الملكي حتى عام 2028.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن إدارة الميرينجي، وقعت عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ميليتاو، لتغلق باب التساؤلات بشأن مستقبل المدافع البرازيلي الذي توهج مع الفريق خلال الموسم المنقضي، ونجح في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للملكي.

تفاصيل العقد الجديد

ميليتاو انضم رسميًّا إلى صفوف الريال في صيف 2019، قادمًا من بورتو البرتغالي مقابل نحو 50 مليون يورو، وبعقد يمتد لعام 2025، ورغم سريان عقد اللاعب البرازيلي مع الميرينجي للعام القادم، فإنه قد سارعت الإدارة الملكية باتخاذ إجراءاتها للاحتفاظ بخدمات اللاعب لأطول فترة ممكنة، بعد تطور مستواه مع الفريق، منذ بداياته في ملعب سانتياجو برنابيو التي لم تكن سهلة على الإطلاق.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، اتفق الريال مع ميليتاو على عقد جديد يمتد إلى صيف 2028، بشرط جزائي تبلغ قيمته 500 مليون يورو، وبارتفاع ملحوظ في الراتب السنوي، من 3،5 مليون يورو “4 ملايين بالمكافآت” إلى 7 ملايين يورو، ليقضي الفريق الملكي بذلك على آمال تشيلسي الذي كان يخطط لخطف المدافع البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

على غرار فينيسيوس ورودريجو

الاتفاق بشأن عقد ميليتاو مع الريال جاء، بحسب “ماركا”، على غرار نجمي الفريق فينيسيوس جونيور، ورودوريجو بتجديد عقديهما في يوليو الحالي، قبل انطلاق رحلة الفريق التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، في انتظار الإعلان الرسمي عقب نهاية الجولة الإعدادية. وكان الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قد كشف عن تجديد الريال لفينسيسوس في 10 يوليو الماضي.

وجاء التجديد بعقد جديد يمتد إلى 2027، كما أراد رئيس النادي فلورنتينو بيريز، في حين قالت “ماركا” إن الملكي وقع عقدًا جديدًا مع ورودريجو، البالغ 21 عامًا، حتى عام 2028. ويذكر أن المدافع ميليتاو، خاض مع الريال، 91 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، وتوج ضمن صفوف الفريق بالليجا، وكأس السوبر الإسبانية، ودوري أبطال أوروبا.

 

ربما يعجبك أيضا