«بكل فخر من دبي» يعلن الخدمات والمنتجات المقدمة من رواد الأعمال

فاروق محمد

أصدر “براند دبي” الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، دليلًا إرشاديًّا تفاعليًّا جديدًا ضمن مبادرة “وجهات دبي”.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 23 يوليو 2022، يسلط الدليل الضوء على مجموعة متنوعة من المشاريع الصغيرة التي يقدم من خلالها رواد الأعمال الأعضاء في برنامج “بكل فخر من دبي” العديد من الخدمات والمنتجات والمستلزمات التي تناسب موسم الصيف.

60 مشروعًا يضمها الدليل

يضم الدليل أكثر من 60 مشروعًا، يمكن من خلالها الوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات التي ترتبط بصورة أساسية بأشهر الصيف، بالمدينة الأفضل للعيش والزيارة في العالم. وقالت المديرة التنفيذية للمشاريع الإبداعية في براند دبي، فاطمة الملا، إن الدليل الجديد، هو الخامس في سلسلة الأدلة الإرشادية التفاعلية التي أطلقها منذ بداية الحملة الصيفية لمبادرة “#وجهات_دبي”.

وأضافت “ويخدم هدفين مهمين في آن واحد، الأول هو تسليط الضوء على وجهات متنوعة في دبي تقدم خدمات ومنتجات أساسية لفصل الصيف. والهدف الثاني هو دعم رواد الأعمال من أعضاء برنامج “بكل فخر من دبي”، تأكيدًا لنهج دبي في تشجيع رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تمثل عنصرًا رئيسًا من عناصر اقتصاد دبي”.

المشروعات الصغيرة وصيف دبي

أضافت الملا أن المشاريع الصغيرة تجعل صيف دبي أكثر جاذبية بخدمات ومنتجات متميزة في وجهات مختلفة من دبي التي تحظى بمجموعة بالغة التنوع من الوجهات التي تجعلها أفضل مدينة يقصدها الزوار من مختلف أنحاء المنطقة والعالم وعلى مدار العام. ويمكن الحصول على الأدلة الإرشادية التفاعلية لـ”#وجهات_دبي” والصادرة باللغتين العربية والإنجليزية عبر موقع “براند دبي” على شبكة الإنترنت.

ويذكر أن مبادرة “وجهات دبي” تضم مجموعة من الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، منها دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة الثقافة والفنون في دبي، ومجلس دبي الرياضي، ونادي دبي للسيدات إلى جانب “إعمار”، ودبي القابضة، ونخيل العقارية، ومؤسسة ماجد الفطيم، ومجموعة ميريكس للاستثمار.

ربما يعجبك أيضا