الفنانة ميار الببلاوي تتراجع عن تصريحاتها حول وزن شيرين عبدالوهاب

رنا الجميعي
ميار الببلاوي

وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل تكريم بوزن زائد، مما استرعى انتباه جمهورها ومحبيها، وخوفهم عليها.


تأسفت الفنانة المعتزلة والمذيعة، ميار الببلاوي، عن تصريحاتها الأخيرة حول وزن الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال حفل تكريمها الأخير.

ونفت ميار الببلاوي، في مداخلة هاتفية تليفزيونية، أنها كانت متعمدة التجريح في شخص الفنانة شيرين عبدالوهاب، فلم تقصد إلا النصيحة فقط، وأضافت، عبر المداخلة، أنها كانت تشعر بالحزن للحالة التي ظهرت بها عبدالوهاب الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه قد خانها التعبير واللفظ.

ميار الببلاوي: «شيخي أكد لي أن ما فعلته تنمُّر وغيبة»

قبل نحو أسبوع نشرت الفنانة ميار الببلاوي مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص بموقع “فيسبوك”، توجه فيه النصح لعبدالوهاب بأن تنتبه لنفسها، ولأولادها، غير أنها تراجعت عن تصريحاتها، بعدما أخذت رأي شيخها الذي عنّفها، وأكد لها أن ما فعلته نوع من أنواع التنمر، ولا يليق بمكانتها، وحذرها شيخها أيضًا من أن ما فعلته نوع من الغيبة.

وأعلنت الببلاوي نيتها الذهاب لأداء عمرة للاستغفار عما صدر منها تجاه شيرين عبدالوهاب. وكانت شيرين عبدالوهاب قد ظهرت في حفل تكريم بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، منذ أيام، بوزن زائد، ما استرعى انتباه جمهورها ومحبيها، وخوّفهم عليها، بسبب حزنها من جراء انفصالها عن الفنان حسام حبيب، ويذكر أن آخر أغاني عبدالوهاب “وبحلفلك”، ديسمبر الماضي.

شيرين عبد الوهاب خلال حفل التكريم

شيرين عبد الوهاب خلال حفل التكريم

 

 

ربما يعجبك أيضا