مسلسل أجمل منك.. قصة حب تتحدى اختلاف الثقافات في قالب كوميدي

ياسمين سعد
مسلسل أجمل منك

بعدما تصدر قائمة المسلسلات التركية لدى الجمهور العربي مؤخرًا.. تعرف على قصة مسلسل أجمل منك، ومن أهم أبطاله.


لا يزال المسلسل التركي “أجمل منك” يتصدر عناوين الأخبار بعد شغف الجمهور العربي بمتابعته منذ بدء عرضه في منتصف شهر يونيو الماضي.

ويعد المسلسل الذي صور في إسطنبول بتركيا من فئة المسلسلات الكوميدية الرومانسية التي يفضل متابعتها الجمهور، ولذلك أصبح ينافس بقوة على احتلال صدارة المسلسلات التركية الناجحة في الوطن العربي في هذه الفئة، مثل مسلسل حب للإيجار.

أجمل منك

بحسب موقع تركي تي في، فإن قصة المسلسل تدور حول حياة الطبيبة أفسون من عنتاب، والتي تجبرها والدتها الثرية على العيش في إسطنبول لتدير المركز الصحي الخاص بها.

تقابل أفسون بالمركز الصحي جراح التجميل الوسيم أمير، والتي تقع في حبه سريعًا، ولكنها لم تكن تعلم أن أمير شخصيته مختلفة عنها، حيث تستحوذ عليه أفكار المدينة الفوضوية.

مسلسل أجمل منك

مسلسل أجمل منك

قصة المسلسل

تحاول أفسون التأقلم مع هذه الحياة الجديدة البعيدة كل البعد عن نشأتها الشاعرية بقريتها الصغيرة بعنتاب، مواجهة الصعوبات التي تقابلها سواء في إثبات نفسها بالمركز الصحي، أو في إنجاح علاقتها العاطفية بالطبيب أمير.

استقطب المسلسل من خلال أحداثه الكوميدية الرومانسية آلاف المشاهدين في الوطن العربي، فكان يتصدر التريند بعد عرض حلقاته كل يوم ثلاثاء على قناة فوكس، فهو لا يزال يتربع على قمة المسلسلات التركية إلى الآن.

طاقم العمل

صنف موقع Gold Film مسلسل أجمل منك على أنه واحد من أنجح المسلسلات التركية الصيفية لعام 2022، وهو من إخراج دينيز كولوس، وتأليف عائشة أونر كوتلو.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانين جيمري بايسال، بوراك سيليك، سيفينك أربولاك، ايبرو جوندوبي اوغلو، جيم كورت أوغلو، وأوزان كايا أوكتو.

ربما يعجبك أيضا