تفاصيل إصابة مذيعة بجلطة دماغية على الهواء

ياسمين سعد
مذيعة أخبار

أصيبت مذيعة أخبار بجلطة دماغية على الهواء، فماذا كان رد فعلها ورد فعل زملاءها، وما هي حالتها الصحية حاليًا؟.. تعرف على التفاصيل.


أصيبت مذيعة الأخبار بولاية أوكلاهوما جولي تشين بجلطة دماغية على الهواء مباشرة، ما أدى إلى تلعثمها، وإيقاف البث بعدما نظرت إلى الأسفل لبعض الوقت.

نقلت تشين التي تعمل في محطة محلية تابعة لشبكة قنوات إن بي سي إلى المستشفى يوم السبت الماضي لتكتشف إصابتها بجلطة دماغية، هذا بحسب ما ذكر في موقع نيويورك بوست.

تفاصيل الإصابة

كتبت تشين منشورًا على صفحتها على الفيس بوك لطمأنة متابعيها على صحتها، مؤكدة على أنها كانت نشيطة وبكامل صحتها قبل بدء النشرة، موضحة عدم وجود أي بوادر على إصابتها بالجلطة الدماغية.

وأشارت تشين إلى فقدها للرؤية جزئيًا بعد بدء النشرة بدقائق، ثم شعورها بالتخدر في ذراعها، موضحة أنها شعرت بأنها في ورطة حالما توقف فمها عن الحركة، وأصبحت غير قادرة على متابعة قراءة أخبار النشرة.

اعتذار للمشاهدين

كانت تشين تقرأ خبرًا عن إلغاء وكالة ناسا لإطلاق صاروخها المنتظر، ثم اعتذرت للمشاهدين بعد ارتباكها لعدة ثوان على الهواء قائلة: “آسفة، هناك شيء غريب يحدث معي هذا الصباح”.

تسلمت قراءة أخبار النشرة مذيعة الأرصاد الجوية آني براون لتحديث حالة الطقس، وسرعان ما اتصل جميع زملاء تشين بالاستوديو بالطوارئ، لتنقل إلى المستشفى على الفور.

ربما يعجبك أيضا