وهم الـ200% أرباح.. النيابة المصرية تحبس البلوجر هدير عاطف لاتهامها بالنصب

نادية عبد الباري

حبس المدونة الشهيرة، هدير عاطف، بعد اتهامها بـ"النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بطرق غير مشروعة".


أمرت النيابة العامة المصرية بحبس المدونة الشهيرة (البلوجر)، هدير عاطف، التي يتابعها قرابة 3 ملايين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وألقت الشرطة القبض، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، على المدونة وزوجها، وشقيقة زوجها، هاجر محمود، وزوج هاجر، المدعو تامر عادل، بعد اتهامهم بـ”النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بطريقة غير مشروعة”.

هدير عاطف متهمة بالنصب والاحتيال

أصدرت النيابة العامة المصرية، أمس الاثنين، أمرًا بسرعة ضبط زوج هدير عاطف، بلال محمود، لاتهامه بالنصب والاحتيال، بعد أن حاول الهرب، وخدع المتابعين والجهات الأمنية عبر “إنستجرام”، بأنه سينتحر بعد خطف طليقته هدير، وتعرض طفلتهما للخطر.

255

هدير عاطف وزوجها

وجاءت إجراءات النيابة على خلفية تلقي السلطات المعنية بلاغات من 16 مواطنًا، تتهم هدير عاطف وزوجها، وشقيقته وزوجها، بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية للمتاجرة بها في سوق العملات الرقمية، والسيارات والعقارات، وتداول الأوراق المالية، والاستثمار في تلك الأموال مقابل أرباح مالية تصل إلى 200%.

وبدأت القصة بتعاطف آلاف المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي مع مدونة الملابس والموضة الشهيرة، هدير عاطف، عقب خروج والدتها على حسابها الرسمي في بث مباشر تستغيث وتطلب البحث عن هدير، لادعائها اختطاف ابنتها من مجهولين، انتقامًا من طليقها الهارب الذي استولى على أموالهم.

ربما يعجبك أيضا