3 وجهات محتملة لمارسيلو بعد فسخ تعاقده مع أولمبياكوس

حسام الدين صالح
مارسيلو وريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي مارسيلو قرر العودة إلى ريال مدريد، لتلقي العلاج والتأهيل من إصابته، بعد فسخ تعاقده مع أوليمبياكوس اليوناني.

ويبحث النجم البرازيلي عن فريق ينضم إليه في صفقة انتقال حر، خلال الموسم الحالي، بعد أن فشل في تقديم المستوى المنتظر مع الفريق اليوناني، ورحيله بعد أقل من 5 أشهر على انضمامه إلى صفوفه.

عروض سعودية وإيطالية وأمريكية لمارسيلو

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الظهير البرازيلي البالغ من العمر 34 عامًا يدرس 3 عروض مقدمه له من الولايات المتحدة وإيطاليا والسعودية، ويميل اللاعب إلى العرض الأخير، من أجل مرافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي.

ولم تكشف التقارير عن اسم النادي السعودي، الذي تقدم بالعرض لمارسيلو، إلا أن الأيام المقبلة ستكشف عن ماهية الوجهة المقبلة للاعب، مع تبقي أقل من 3 أشهر على نهاية الموسم.

خيار البقاء في مدريد مطروح

لا يزال خيار بقاء اللاعب في ريال مدريد مطروحًا، إلا أن عودته ستكون من أجل شغل منصب إداري، كما فعل النادي الملكي مع العديد من أساطيره بعد انتهاء مسيرتهم الكروية.

ويشار إلى أن نجل مارسيلو يلعب في صفوف فريق ريال مدريد للناشئين، ويعد أحد أبرز المواهب في أكاديمية النادي الملكي “لا فابريكا”، ولفت الأنظار مبكرًا، وجرى تصعيده للعب في مختلف الفئات السنية خلال الفترة الماضية.

ربما يعجبك أيضا