أبراج الجمعة 24 فبراير 2023

رؤية

يعيش مواليد الأبراج، اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، بعض المواقف التي تتطلب الحكمة والتفكير.

تستعرض معك شبكة رؤية الإخبارية أبرز توقعات الأبراج، وحظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي، حسب ما جاء على موقع “أبراج”.

برج الحمل

اليوم يبدو هادئا ومناسب للعمل بشكل أكثر تركيزًا وهو ما سينعكس على النتيجة النهائية، أما على الصعيد العاطفي فستستقبل أخبارًا جيدة تهدئ التوتر بينك وبين الشريك.

برج الثور

انهي التزاماتك اليومية دون تأجيل حتى وإن استغرقت الكثير من الوقت إلا أن ذلك سيوفر عليك مجهود مضاعف حال تأجيلها، أما على الصعيد العاطفي فعليك التركيز على اختيار شريك يتوافق مع أفكارك وطباعك حتى يمكنكم مشاركة الحوار بسهولة دون عناء.

برج الجوزاء

تشعر بالحماس الشديد الذي سينعكس على عملك، ولكن انتبه للفرص التي ستظهر أمامك واحرص على اغتنامها، وعلى الصعيد العاطفي فتمتلك طاقة إيجابية تساعدك على التفكير خارج الصندوق بما يعود بالنفع عليك وعلى الشريك.

برج السرطان

لا تستجيب للضغوط المهنية التي تحاوطك وحاول وضع جدول لإنهاء أعمالك والنظر في قرارات بشكل أعمق تجنبًا للندم، أما عاطفيًا فعليك كسر الخوف، لا تجعل تجاربك السابقة تعيقك من خوض تجارب جديدة أفضل.

برج الأسد

استعد ثقتك بنفسك مرة أخرى، وتخلص من الظنون والشكوك التي تدور في رأسك، فسيساعدك الأمر على إصلاح علاقتك بزملائك، أما على الصعيد العاطفي فعليك استعادة الونس والدفء مع عائلتك وشريكك.

برج العذراء

استجب للتغييرات التي تحدث ولا تبخل على زملائك بالمساعدة، وعلى الصعيد العاطفي فعليك التعرف على نصفك الآخر ولا تتردد في البوح بمشاعرك أمامه.

برج الميزان

الروتين والملل المهني ربما سيؤثر على صحتك وحالتك النفسية بالسلب، ولكن على الصعيد العاطفي فعليك البحث مع الشريك عن طرق جديدة للتجديد في علاقتكما.

برج العقرب

وجهة نظرك في العمل ستتغير وستحسم أمرك بشأن قرار مؤجل منذ فترة، أما على الصعيد العاطفي فالتوتر الواقع بينك وبين الشريك سينتهي اليوم وسيشهد لقائكما الكثير من المفاجآت السارة.

برج القوس

تجنب استفزاز رؤساءك في العمل وحاول تهدئة الأمور بينكما، وعلى الصعيد العاطفي عليك أن تهدأ أيضًا لتصبح الأمور أكثر استقرارا مع الشريك.

برج الجدي

حاول  أن ترشد نفقاتك الفترة الحالية وابدأ في التجهيز لمشروعك الخاص، فنباهتك ستساعدك على تحقيق مكاسب أكبر، ولكن على المستوى العاطفي فعليك أن تنسى قصة حب قديمة تعيقك عن استمرار حياتك بشكل طبيعي وتمنعك من رؤية العلاقة الأفضل لك.

برج الدلو

ضع خطط طويلة الأمد لمشروعك وتجنب الروتين تماما، فأنت على استعداد لتحقيق نتائج مهنية تنقلك إلى منطقة أخرى، ولكن على المستوى العاطفي فعليك أن تطلع شريكك على الكثير من الأمور والتفاصيل الخاصة بك فسيكون هو داعمك الأول.

برج الحوت

الحياة مليئة بالتجارب، فلا تجعل تجربة واحدة فاشلة تتحكم في قراراتك واسعى لتجاوز الأمر، كذلك الأمر على المستوى العاطفي، فعليك نسين التجارب السابقة والتركيز فيما هو قادم

ربما يعجبك أيضا