برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي على سبيل الإعارة

أحمد خيري
تشافي - برشلونة

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في تحديد أولويات تعاقدات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل العودة للمنافسات الأوروبية بقوة من جديد.

وخرج فريق برشلونة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حل ثالثًا في مجموعته بعد بايرن ميونخ وإنتر ميلان، لينتقل لملحق دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2022-2023، ويودع البطولة أيضًا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن فريق برشلونة يستهدف التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لفريق مانشستر سيتي، جوليان ألفاريز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصًا مع تقدم المهاجم الرئيسي للبرسا روبرت ليفاندوفسكي في العمر.

وكشفت الصحيفة عن تفكير ألفاريز في الرحيل عن السيتي، بسبب شعوره بالتهميش من المدير الفني، بيب جوارديولا، خصوصًا في ظل تألق المهاجم الأساسي للفريق، إيرلينج هالاند، وتواجده في التشكيل الرئيسي للسيتيزنز بشكل مستمر.

وفي ذات السياق، أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن إدارة البرسا تفكر في ضم جوليان ألفاريز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من السيتي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني قد ظهر مع مانشستر سيتي بشكل أساسي في 6 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الحالي، وسط رغبة كبيرة من اللاعب في أن يكون عنصرًا أساسيًّا في كتيبة السيتي، وهو ما قد يجعله يتمسك بالرحيل في الصيف المقبل.

ربما يعجبك أيضا