خلال تقديمه حفل الأوسكار 2023.. جيمي كيميل يسخر من ويل سميث

نادية عبد الباري

جيمي كيميل يسخر من صفعة ويل سميث في الأوسكار


سخر جيمي كيميل مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، في نسختها الـ95، من واقعة ضرب ويل سميث لزميله كريس روك، العام الماضي.

وبدأ جيمي كيميل الحفل بمقدمة كوميدية، وكانت صفعة ويل سميث هي بطل الحدث، واستغلها كيميل: “في ممازحة الحضور الذي لا يزال يتذكر جيدًا ما حدث في النسخة الماضية، وتسبب في منع ويل سميث من حضور النسخة المقامة حاليًّا”.

ويل سميث بطل الأوسكار رغم غيابه

قال جيمي كيميل في مقدمته ساخرًا:” نريدكم أن تشعرو جميعًا بالأمان، لذا إذا فكر أحدكم في ضرب زميله، سيكون عقابه صارمًا، وهو الحصول على جائزة أفضل ممثل وتقديم خطاب لمدة طويلة”، وذلك لإلقاء الضوء على طريقة التعامل مع واقعة العام الماضي.

وفي السياق ذاته قررت أكاديمية الأوسكار تعيين فريق أزمات للتدخل السريع في حالة وقوع حدث مماثل والتصرف الآني، إلى جانب تغيير لون السجادة التي يسير عليها النجوم للوصول إلى الحفل من الأحمر إلى الشامبين.

حفل الأوسكار الـ 95

يبدو أن ويل سميث الممنوع من حضور حفل الأوسكار هذا العام، تحوم روحه على الأجواء، بسبب التخوف من تداعيات حادثة العام الماضي، خاصة بعدما تحدث كريس روك عن الأزمة للمرة الأولى في لقاء أذيع عبر منصة نتفليكس منذ أيام، ومن المتوقع أن يتحدث جيمي كيميل مقدم الحفل عن الحادثة في مونولوج البداية المنتظر.

وتضم قوائم ترشيحات الأوسكار هذا العام أسماء أفلام حققت أرباحًا عالية في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، أبرزها Top Gun: Maverick وAvatar: The Way of Water، في الوقت الذي ضمت فيه أيضًا أسماء أفلام قوية لم تلق صدى قويًّا في البوكس أوفيس، ولكنها نالت إعجاب النقاد.

وأبرز هذه الأفلام التي حازت اهتمام النقاد The Fabelmans وهي أعمال رغم ترشحها للكثير من الجوائز إلا أن الحظ لم يكن حليفها في المنافسة طوال الموسم.

ربما يعجبك أيضا