بعد تأكيد غيابها.. ليدي جاجا تفاجئ الجميع في حفل الأوسكار

نادية عبد الباري

حضور مُفَاجِئ لـ ليدي جاجا بعد إعلان غيابها عن حفل الأوسكار 2023


فاجأت المغنية والممثلة ليدي جاجا، الجميع بوجودها على سجادة الأوسكار، اليوم الاثنين 13 مارس 2023، بعد إعلان غيابها لتصوير فيلم “الجوكر”.

وخطفت النجمة الأمريكية ليدي جاجا أنظار حضور حفل جوائز أوسكار، بتقديمها أغنيتها المرشحة لجائزة أوسكار Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick، بعد أن قدمت اعتذارها لعدم قدرتها على الحضور لانشغالها بتصوير فيلم Joker: Folie à Deux.

ظهور ليدي جاجا

جاءت إطلالة الليدي جاجا بفستان أسود أنيق، مزين من منطقة الخصر بالتل الشفاف الذي يعلوه مجوهرات كلاسيكية، جمعت بين اللونين الذهبي والفضي، وغطت معصميها بطبقة من التل، واتسم الماكياج الخاص بها بالكلاسيكية والبساطة، فاكتفت بأحمر شفاه باللون الأحمر وقصة شعر مرفوعة.

وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، في نسخته الـ95، تغييرات جذرية، فللمرة الأولى منذ 60 عامًا يجري تغيير لون السجادة الحمراء لحفل الأوسكار من لونها الأحمر المعتاد إلى لون الشامبين، وجاء هذا القرار من مستشاري الأزياء والابتكار ليزا لاف، وراؤول أفيلا من لجنة أكاديمية الأوسكار.

2023 3 13 2 35 25 837

ليدي جاجا

وتُعد سجادة حفل الأوسكار الجديدة هي الأحدث في اتجاه السجاد الملون الذي يجتاح العروض الأولى والحفلات وحفلات توزيع الجوائز في جميع أنحاء البلاد.

مفاجأت حفل الأوسكار

من جانبه علق الإعلامي الشهير، جيمي كيميل، الذي يستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين، وسبق له تقديمه عام 2018، على تغيير اللون الخاص بسجادة حفل الأوسكار.

وقال كيميل: “أعتقد أن اختيار سجادة بهذا اللون بدلًا من سجادة حمراء يظهر مدى ثقتنا بأنه لن تراق دماء”. وانتشرت حالة من الذعر بين منظمي حفل جوائز الأوسكار لهذا العام، خوفًا من ظهور أحداث عنف أخري على يد ويل سميث جديد.

وفي ظل هذا الخوف على الحفل، قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور “الأوسكار” وضع خطة أمنية، تضمنت فريقًا لرصد ومنع أحداث العنف خلال إقامة الحفل ومعاقبة من يتسبب في نشر الفوضى بين الحضور.

ربما يعجبك أيضا