نيكولاس فولكروج: نتطلع للظهور بوجه مختلف قبل «يورو 2024»

رؤية

منتخب ألمانيا يرغب في إعداد فريق قوي خلال 15 شهرًا المقبلة للمنافسة مرة أخرى على الساحة الدولية.


قال المهاجم نيكلاس فولكروج إن منتخب ألمانيا يعكف على دمج الوافدين الجدد، ويتطلع للظهور بوجه مختلف قبل بطولة أوروبا 2024.

ويسعى منتخب الماكينات، الذي ودع كأس العالم للمرة الثانية تواليًّا من دور المجموعات في قطر 2022، إلى وضع أسس قوية من أجل خوض بطولة ناجحة في كأس الأمم الأوروبية التي تقام على أرضه في 2024.

5 وجوه جديدة في «الماكينات»

تستضيف ألمانيا منتخب بيرو، يوم السبت المقبل، قبل أن تواجه بلجيكا في 28 مارس الحالي، في مباراتين وديتين دوليتين.

واستدعى مدرب ألمانيا، هانز فليك، 5 وجوه جديدة هم لاعب برنتفورد الإنجليزي، كيفن شاده، ولاعب شتوتجارت الألماني، يوشا فاجنومان، ولاعب أوجسبورج ا|لألماني، ميرجيم بريشا، ولاعب فولفسبورج، فيلكس ميتشا، ولاعب بروسيا دورتموند، ماريوس فولف، في حين استبعد المخضرم توماس مولر.

مرحلة جديدة للمنتخب الألماني

قال فولكروج، في مؤتمر صحفي قبل مباراة بيرو، اليوم الأربعاء 22 مارس 2023: “نحن في مرحلة نحتاج فيها الآن إلى التطور كفريق، وأريد أن أكون جزًءا من هذه المهمة”.

وأضاف اللاعب، الذي ظهر مع منتخب ألمانيا للمرة الأولى في نوفمبر 2022، قبل أيام من كأس العالم في قطر: “خلال حصص المران الأولى هذا الأسبوع كان الأمر كله يتعلق بدمج اللاعبين الجدد.. حلل المدربون الأمور جيدًا وكشفوا للاعبين عن الأخطاء التي حدثت في كأس العالم. ناقشنا أشياء كثيرة ونأمل في تصحيح الأوضاع في المباراتين المقبلتين”.

استعادة الأمجاد

خرجت ألمانيا، التي فازت بكأس العالم 4 مرات وبطولة أوروبا 3 مرات، مبكرًا من آخر 3 بطولات خاضتها، بما في ذلك بطولة أوروبا 2020 التي أقيمت في 2021، حين خسرت أمام إنجلترا في دور الـ16.

وبصفتها الدولة المضيفة لنسخة 2024، لا تحتاج ألمانيا إلى التأهل للبطولة، لكنها ترغب في إعداد فريق قوي خلال 15 شهرًا المقبلة للمنافسة مرة أخرى على الساحة الدولية.

وقال فولكروج “علينا استعادة مستوانا سريعًا، والاتفاق على التشكيلة الأساسية. نحتاج للتوازن لكني أثق أن مهمتنا ستنجح في النهاية.”

ربما يعجبك أيضا