دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023

علي محمد
دعاءاليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023

يحرص المسلمون في جميع بقاع الأرض، خلال أيام شهر رمضان، على الدعاء والتقرب إلى الله، فهو شهر الخير والبركة والطاعة والأجر والثواب العظيم.

وتقدم لكم شبكة رؤية الإخبارية أدعية من الكتاب والسنة النبوية، تصلح أن يقولها المسلم في اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان 2023.

دعاء اليوم الثالث والعشرين رمضان 2023

اللهم اغسلني فية من الذنوب، وطهرني فية من العيوب، وامتحن فية قلبي بتقوى القلوب يا مقيل عثرات المذنبين.

اللهم اجعل هذا الشهر المبارك شهر خير وبركة ورحمة على المسلمين في كل مكان، ووحد صفوفهم وألف بين قلوبهم، و تقبل يارب صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا، وأعنا على الاستغفار والتوبة والإخلاص، واجعلنا من المقربين إليك يا رب العالمين.

دعاءاليوم الثالث والعشرين من رمضان

دعاءاليوم الثالث والعشرين من رمضان

دعاء اليوم 23 من رمضان 2023

اللهم ارحمنا واغفر لنا وتب علينا، واهدنا وثبتنا على الصراط المستقيم، واجعلنا من الذين يحبونك ويحبون رسولك، ويتبعون الهدى النبوي، وارزقنا يا الله الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والبخل، والهرم وعذاب القبر اللهم ات نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم اجعلها أموالا نافعة فيما تحبه وترضاه، وأعنا على الإنفاق في سبيل الله وليلة القدر، وارزقنا البر والتقوى والحسنة الثواب في الدنيا والآخرة.

اقرا ايضا| اللهم بلغنا ليلة القدر.. دعاء العشر الأواخر من رمضان 1444

دعاء العشر الأواخر من رمضان

اللهم بلغنا ليلة القدر وأعنا على قيامها إيمانًا، واحتسابًا، واجعل لنا فيها أدعية مستجابة، وارزقنا ثوابها وبركتها وخيرها وفضلها العظيم، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم كما بلغتنا العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، بلغنا ليلة القدر المباركة، وارزقنا فضل هذه الليلة، وأجرها يا الله، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.

اقرا ايضا| صلاة التهجد.. وقتها وكيفية أدائها وفضلها وعدد ركعاتها

أدعية العشر الأواخر من رمضان 2023

اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، فإنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، أسالك يا الله أن ترزقنا علمنا نافعاً، ورزقنا واسعًا، وغفران من الذنوب، وادخلنا جنتك بفضلك ورحمتك.

اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته لأحد من رسلك، أن تغفر لي ما مضى من الذنوب وما تقدم منها، وأن ترزقني من حيث لا احتسب، فانت الرزاق والوهاب.

اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال، واللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال.

اقرا ايضا| فيديو| أدهم النابلسي بتلاوة خاشعة للقرآن الكريم

ربما يعجبك أيضا