فيديو| حلا الترك تبكي في أحضان الفاشينيستا خلود.. والجمهور يتفاعل

علي محمد
فيديو| بكاء حلا الترك في أحضان الفاشينيستا خلود والجمهور يتفاعل

أظهر مقطع فيديو بكاء النجمة البحرينية حلا الترك عند رؤيتها للفاشينيستا خلود، بعدما تغزلت فيها الأخيرة ووصفتها بأنها ابنتها.

وظهرت خلود، في الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل، رفقة عائلتها بالكامل “زوجها وأبنائهما الأربعة”، في زيارة إلى المسرح لمشاهدة عرض حلا الترك، في أحدث عروضها المسرحية، التي جاءت بعنوان “لا شيء كزين”.

حلا الترك مع الفاشينيستا خلود

حلا الترك مع الفاشينيستا خلود

تفاعل جمهور على منصة تويتر على نطاق واسع مع لقاء حلا الترك وخلود، مشيرين إلى أن حلا لا تزال طفلة حرمت من عطف أهلها، ولا تزال تبحث عن الأمان في حضن الأمهات، مشيدين بموقف خلود الطيب والداعم لها.

ويشارك حلا الترك مسرحيتها الجديدة “لا شيء كزين”، كوكبة من الفنانين والفنانات، بينهم، فاطمة الصفي، وحمزة أشكناني، وليلى عبدالله، وعبدالسلام محمد، وحنين حسين، وطلال سام، وهي من تأليف هبة حمادة، إخراج سمير عبود، كلمات هبة حمادة، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

اقرأ أيضًا| حلا الترك تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية

حلا الترك

حلا الترك هي مغنية وممثلة بحرينية، اشتهرت في سن صغيرة بعد اشتراكها في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت”، وكان عمرها 8 سنوات.

بدأت الترك مشوارها الفني في عمر 7 سنوات عبر برنامج “ستار صغار” على قناة “أبو ظبي”، وقدمت العديد من الأغنيات، منها “بابا نزل معاشه”، و”نامي” و”بنيتي الحبوبة” التي تجاوز عدد مشاهداتها 467 مليونًا.

ربما يعجبك أيضا