كلوب يرد على لجنة الحكام ويكشف تفاصيل احتفاله الجنوني

أحمد خيري
ليفربول - يورجن كلوب

قال المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، إنه يتوقع عقوبة بسبب طريقة احتفاله، بفوز “الريدز” على توتنهام، وتعليقاته على حكم المبارة بول تيرني.

وحصل كلوب على بطاقة صفراء، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بـ4 أهداف مقابل 3، بسبب طريقة احتفاله بهدف الفوز الذي سجله ديوجو جوتا في الدقيقة 94 بعد أن ركض باتجاه الحكم الرابع جون بروكس في ملعب آنفيلد، حيث أصيب المدرب الألماني خلال الواقعة.

كلوب يرد على لجنة الحكام

واتهم كلوب الحكم تيرني بأنه يحمل ضغينة ضد ليفربول لكن لجنة الحكام قالت إنها على علم بتعليقات المدرب الألماني، مشيرة إلى وجود تسجيلات لحكام الدوري الممتاز في كل المباريات عبر نظام التواصل.

وأوضحت اللجنة: “بعد مراجعة كاملة لتسجيل صوت الحكم بول تيرني يمكننا تأكيد أنه تعامل بطريقة احترافية، بما في ذلك وقت إنذار مدرب ليفربول، لذا نبدد تمامًا أي تكهنات حول حدوث تصرفات غير لائقة من تيرني”.

وقال كلوب للصحفيين: “ربما أتوقع عقوبة لأن الحكام يعتقدون أنني شككت في نزاهتهم لكني كنت أعبر وقتها عن مشاعري فقط، وما كان يجب أن يحدث هذا الأمر على الإطلاق، غلبتني المشاعر بسبب الغضب ولهذا السبب احتفلت بهدف الفوز بهذه الطريقة”.

احتفال كلوب

وأضاف: “لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع ولم أرغب في الاقتراب منه، أُصبت بشد عضلي وحاولت كبح مشاعري لكن الأمر لم ينجح، ولكنني كنت سعيدًا بهدف الفوز”.

واختتم كلوب تصريحاته: “توقعت البطاقة الصفراء وإنها بالنسبة لي بطاقة حمراء، ولكن بسببه (المسؤول الرابع) فهي صفراء، فزنا بمباراة لكرة قدم 4-3 بطريقة رائعة والعناوين الرئيسة الوحيدة كانت عني، أشعر بأسف حقيقي ولم يكن الأمر ضروريًّا”.

ربما يعجبك أيضا