DJ SNAKE يستعد لحفل ضخم بالجزائر.. الموعد والدلالة

فاطمة ماجد
الدي جي ومغني الراب الشهير DJ SNAKE

يستعد الدي جي ومغني الراب الشهير DJ SNAKE لإحياء حفل غنائي ضخم في الجزائر قريبًا.

وكشفت وسائل إعلام محلية عن أن DJ SNAKE زار الجزائر قبل يومين، للإعداد للحفل الضخم الذي اتفق عليه، والوقوف على التفاصيل الدقيقة.

ومن المقرر أن يقام الحفل، في 5 يوليو المقبل، وهو اليوم الذي تحتفل فيه البلاد بالاستقلال، بعد تحررها من الاستعمار الفرنسي، الذي دام أكثر من 13 عقدًا (132 سنة)، بفضل تفجير الثورة التحريرية الكبرى. ما يعكس إشارة واضحة من DJ SNAKE على فخره بأصوله الجزائرية.

 

وتعد ثورة التحرير الجزائرية الأكبر في القرن الـ20، وجرى توقيع مرسوم الاستقلال يوم 3 يوليو 1962، وأقرت جبهة التحرير الوطنية 5 يوليو لمسح هزيمة 1830 بسيدي فرج، التي جرت بنفس اليوم.

من هو DJ SNAKE؟

يذكر أن DJ SNAKE من أصول جزائرية وقدم مؤخرا عملاً فنيًا حمل عنوان “ديسكو مغرب” كرّم من خلاله عمالقة الأغنية الجزائرية ونجوم الراي.

ويقيم مغي الراب حاليًّا في الولايات المتحدة، وسبق أن ترشح لنيل جائزة جرامي، وتعاون مع عدة موسيقيين مشهورين مثل سكريليكس وماجور ليزر وكارين ماري أورستد وغيرهم، واحتلت تسجيلاته المراتب الأولى في عدة دول.

اقرأ أيضًا| فجرت غضب الجزائريين.. الفصل بقضية بث مشاهد إباحية‎‎ على التلفزيون

وسبق أن كتب DJ SNAKE، في تغريدة بموقع تويتر، أن سبب استعماله الكثير للموسيقى الجزائرية راجع إلى كون والدته جزائرية انتقلت إلى مدينة باريس للعيش هناك.

اقرأ أيضًا| الحكومة الجزائرية تحدد إجراءات تسليم وإتلاف جواز السفر

ربما يعجبك أيضا