هل ينتقل إلى فيراري لفورمولا 1؟ لويس هاميلتون يرد

حسام الدين صالح
هاميلتون - فورمولا 1

نفى لويس هاميلتون، اليوم الخميس 25 مايو 2023، دخوله في مفاوضات للانتقال إلى فيراري المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، قائلًا إنه بات قريبًا من التوصل إلى اتفاق لتمديد عقده مع مرسيدس.

وينتهي عقد هاميلتون، بطل العالم 7 مرات وأنجح السائقين في البطولة على مر العصور، بنهاية الموسم. وثارت تكهنات بشأن انضمام البريطاني البالغ من العمر 38 عامًا إلى فيراري.

وقال هاميلتون الصحفيين قبل سباق جائزة موناكو الكبرى: “فريقي يعمل بنحو وثيق في الكواليس مع (رئيس الفريق) توتو (فولف)… كدنا ننتهي من مفاوضات تجهيز العقد”.

وأضاف: “أنا في وضع أفضل كثيرًا عما كنت عليه في السابق، بوجود فريق يتولى هذه المهمة كي أؤدي عملي، لأنني أتذكر أنني كنت أتولى كل المفاوضات بنفسي وكان هذا مجهدًا للغاية. لم يعد علي أن أفعل ذلك”.

وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كان فيراري قد تواصل معه، رد هاميلتون: “لا”. وفي تصريح منفصل، قال رئيس فيراري فريد فاسور، إن الفريق لم يتقدم بأي عرض.

وأضاف فاسور: “لم ندخل في نقاش. أعتقد أن كل فرق المسابقة تود أن يكون هاميلتون في صفوفها في مرحلة ما. سيكون من الهراء عدم قول شيء كهذا”.

ويأمل هاميلتون أن تنجح المفاوضات مع مرسيدس “في الأسابيع المقبلة”.

وكانت صحيفة ديلي ميل ذكرت، يوم الاثنين الماضي، أن فيراري يستعد لتقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني (59.48 مليون دولار) للحصول على خدمات هاميلتون، وهو ما أكدته صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

ربما يعجبك أيضا