تفاصيل انفصال تامر عاشور وسمر أبو شقة رسميًّا

علي محمد
تفاصيل انفصال تامر عاشور وسمر أبو شقة

في أحدث حالة طلاق في الوسط الفني، انفصل الملحن والمغني المصري تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة، بعد زواج دام 6 سنوات.

وذكرت سمر أبو شقة أن الطلاق جاء بموافقة الطرفين، بعد انفصالهما منذ عام ونصف العام دون إجراء رسمي. لكن حياة عاشور مع زوجته السابقة شهدت الكثير من الصراعات، واتهمته سمر بالخيانة عند خطبته لملكة الجمال دارين حلمي.

تامر عاشور و«خيانة» سمر أبو شقة

في شهر أكتوبر 2017 احتفل تامر عاشور، بالزواج بسمر أبو شقة، وحدث الانفصال بعد شهرين فقط بسبب عدم التفاهم بينهم، ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ما يقارب 8 أشهر، وبنحو مفاجئ عاد تامر إلى سمر وظهرا معًا في حفل زفاف الممثلة المصرية شيماء سيف في أكتوبر 2018.

وبعد العودة بعام استقبل تامر عاشور ابنته، أيام، وأعلن الخبر في ذلك الوقت من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه عاد وأعلن خطبته لدارين حلمي دون سابق إنذار، ثم انفصل عنها بعد الخطبة بشهرين.

الحياة الزوجية ليست بنشر الصور

في 2020 كشفت أبوشقة عن علاقتها بتامر عاشور وردت على أحد الأسئلة عبر خاصية Ask على إنستجرام، وجاء السؤال مباشرًا عن طبيعية العلاقة بين سمر أبوشقة وتامر عاشور لترد، “ما زلنا متزوجين، ولكن لا نعيش معًا”.

وقالت سمر طليقة تامر عاشور في تصريحات سابقة، إن الحياة الزوجية يجب أن تتسم بالحب، وليست بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

اقرأ أيضًا| تامر عاشور ضيفًا في أولى حلقات برنامج «حبر سري» الموسم السادس

تامر عاشور في برنامج «حبر سري»

سيحل تامر عاشور ضيفًا على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، في أولى حلقات موسمه السادس، يومي الخميس والجمعة من الشهر الجاري، وسيتطرق فيها إلى كواليس وأسرار بشأن موضوعات عدة.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج “حبر سري” في موسمه السادس عددًا كبيرًا من مشاهير الفن في مصر والوطن العربي، بجانب نجوم الإعلام والرياضة، عبر فضائية القاهرة والناس.

ربما يعجبك أيضا