خيارات محدودة أمام هازارد بعد الرحيل عن ريال مدريد

حسام الدين صالح
ريال مدريد -هازارد

انتهت تجربة نجم كرة القدم البلجيكي إدين هازارد مع نادي ريال مدريد الإسباني مطلع يونيو الجاري، بعدما جانبه النجاح بقدر كبير لعدة أسباب.

ويبدأ هازارد رحلة البحث عن فريق جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية، إلا أن الخيارات المتاحة أمامه محدودة للغاية، وهو ما قد يجبره على الاعتزال المبكر، في حالة عدم تلقيه عروضًا مناسبة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

خياران أمام هازارد

أوضحت تقارير صحفية إسبانية أن هازارد لم يتلق أي عروض من الدوري السعودي كما أشيع، وأن الاهتمام جاء من عدة فرق في الدوري الأمريكي، وقد يكون هو الخيار الأفضل له، خاصة مع انخفاض سقف التنافسية هناك، وابتعاده عن الأضواء والتركيز الإعلامي، وهو ما قد يساعده على استعادة جانب من مستواه.

أما الخيار الثاني فتحدثت عنه صحيفة “ليكيب” الفرنسية، وأشارت إلى أن فريق مولينبيك البلجيكي، الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى، عرض على هازارد الانضمام إلى صفوفه، وهو الفريق الذي يلعب له شقيقه كيليان.

خيار الاعتزال وارد

يعتبر خيار الاعتزال واردًا بقوة أمام هازارد، في ظل رغبته في مواصلة المسيرة في إسبانيا، بسبب استقرار العائلة هناك، وهو الأمر الذي يعقّد الأمور بعض الشيء أمام الجناح البلجيكي.

وستكشف الأسابيع المقبلة عن قرار النجم البلجيكي، بعد أن تعرضت مسيرته لهزة كبيرة في السنوات الأخيرة، ليتحول من خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى لاعب ندر اعتماد المدير الفني كارلو أنشيلوتي عليه، بسبب كثرة إصاباته وغيابه عن مستواه المعهود.

ربما يعجبك أيضا