دي ماريا يقترب من العودة إلى بنفيكا رغم الاهتمام السعودي

حسام الدين صالح
دي ماريا - بنفيكا - الدوري السعودي

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم، أنخل دي ماريا، يفكر جديًّا في العودة إلى الدوري البرتغالي، للعب في صفوف بنفيكا.

وكانت وسائل الإعلام تحدثت عن اهتمام سعودي بضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، ولكن مع عدم وجود عرض رسمي، ورغبة اللاعب في حسم مصيره للاستعداد للموسم مبكرًا، قد يقرر العودة إلى البرتغال.

اتفاق مبدئي مع بنفيكا

أضافت تقارير نشرها الصحفي، فابريزيو رومانو، المتخصص في صفقات انتقال اللاعبين، أن دي ماريا وصل بالفعل إلى اتفاق مع إدارة النادي البرتغالي، ليعود إلى صفوف الفريق الذي انطلق منه إلى الشهرة على الصعيد العالمي قبل 13 عامًا.

وذكر صحفي سكاي سبورتس أن العرض سيتمد لمدة موسم واحد حتى يونيو 2024، وسيكون إعلان الصفقة الرسمي خلال الأيام المقبلة، ليبدأ دي ماريا مسيرة جديدة في الملاعب الأوروبية، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم.

اهتمام سعودي بدي ماريا

كشفت مصادر لشبكة رؤية الإخبارية عن عرض دي ماريا على أندية في السعودية، إلا أن الأمور سارت ببطء بسبب وجود تغييرات في إدارات الفرق الكبرى في دوري روشن.

وأشارت المصادر إلى أن الهلال كان على رأس الأندية الراغبة في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني المخضرم، لتعويض فشل صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف “الزعيم”.

ربما يعجبك أيضا