أدنوك للتوزيع توقع اتفاقية للتوسع في مجال زيوت التشحيم بالهند

أحمد السيد

أعلنت أدنوك للتوزيع الإماراتية، اليوم الاثنين 26 يونيو 2023، توقيع اتفاقية مع شركة هندوستان للبترول المحدودة، المتخصصة في توزيع الوقود وزيوت التشحيم في الهند.

وتهدف الاتفاقية لاستكشاف فرص التعاون المتاحة لتعزيز أنشطة المبيعات الدولية لزيوت التشحيم والمنتجات ذات الصلة الخاصة بالشركتين في دولة الإمارات والهند وغيرهما من الدول.

التزام استراتيجي في السوق الهندية

يعدّ السوق الهندية ضمن أهم الأسواق العالمية لزيوت التشحيم، ويصل حجم الطلب بها إلى 3 مليارات لتر سنويًّا، وتهدف أدنوك للتوزيع إلى تعزيز حضورها في هذه السوق الديناميكية، والوصول إلى شبكة توزيع تضم أكثر من 28 ألف محطة خدمة.

اقرأ أيضا| المرّي: الاقتصاد الإماراتي حقق معدلات نمو إيجابية تجاوزت التوقعات

وقال الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع، المهندس بدر سعيد اللمكي: “تعكس الاتفاقية، التي وقعناها اليوم، التزامنا الاستراتيجي بالتعاون مع شركاء رئيسيين في جميع أنحاء العالم، مثل شركة هندوستان للبترول المحدودة التي تتمتع بسجل قوي يمتد لأكثر من قرن في السوق الهندية”.

وأضاف بدر اللمكي: “تعدّ السوق الهندية ضمن أكبر الأسواق لتوزيع زيوت التشحيم على مستوى العالم، ما يعزز فرص نجاحنا في دخول هذا السّوق الجذابة والواعدة بفرص النمو. ويمثل إعلان اليوم علامة فارقة في رحلتنا المستمرة للتوسع الدولي، ويعزز مكانتنا الرائدة ضمن أهم الموزعين في أسواق زيوت التشحيم الرئيسة في جميع أنحاء العالم”.

علامة فارقة

ترسي الاتفاقية إطارًا تعمل بموجبه الشركتان على تطوير نظام عمليّات يحقق الاستفادة القصوى من الشراكة، من خلال تعزيز التعاون على مستوى العمليّات الدولية، التي تعود بالفائدة على الشركتين.

وذلك إلى جانب الاستفادة من قدراتهما وقنواتهما في الأسواق المحلية لكل منهما، بما في ذلك عمليات توريد زيوت التشحيم، وإتاحة إمكانية الاستفادة من خدمات التسويق والامداد الخاصة بالشركتين في الدولتين الإمارات والهند.

ربما يعجبك أيضا