مدافع الأهلي على رادار الاتحاد السعودي لتعويض حجازي

أحمد خيري
محمد عبدالمنعم - الاتحاد السعودي

دخل مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد عبدالمنعم، قائمة اهتمامات فريق الاتحاد السعودي، من أجل تعويض غياب مواطنه أحمد حجازي.

ويعاني حجازي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ما قد يبعده عن الملاعب لفترة طويلة، لتقرر إدارة النادي السعودي رفع اسمه من قائمة الفريق مؤقتًا حتى انتقالات يناير المقبل، وضم لاعب أجنبي آخر، لحين عودة نجم منتخب مصر.

محمد عبدالمنعم على رادار الاتحاد السعودي

ذكر موقع سبورت السعودي أن إدارة نادي الاتحاد تدرس في الوقت الراهن التعاقد مع قلب دفاع الأهلي محمد عبدالمنعم، خصوصًا بعد تألقه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتسجيله هدف فوز المارد الأحمر باللقب على حساب الوداد، إلى جانب أدائه القوي مع منتخب مصر.

وأشار الموقع إلى أن فريق الاتحاد يخطط لضم عبدالمنعم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من أجل تعويض غياب أحمد حجازي عن الملاعب في الفترة المقبلة، كما أن حجازي أشاد بإمكانياته مواطنه للإدارة السعودية، وأنه ضمن أفضل المدافعين في إفريقيا حاليًا.

خطة الاتحاد للموسم الجديد

يسعى فريق الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لضم أفضل اللاعبين في كل المراكز، من أجل الحفاظ على لقب الدوري بالموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة من فرق النصر والهلال والشباب، خصوصًا بعد ضمها نخبة من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وبالفعل تعاقد “النمور” مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.

وأصبح الدوري السعودي جاذبًا لنجوم الصف الأول بأنحاء العالم، بعد تعاقد النصر مع قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، وانتقل الحارس السنغال إدوارد ميندي إلى الأهلي، وتعاقد الهلال مع ثنائي الدوري الإنجليزي، كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا