موعد نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بين مصر والمغرب والقنوات الناقلة

أحمد خيري
مصر ضد المغرب

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره المغربي، يوم السبت المقبل 8 يوليو 2023، ضمن منافسات نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

ويدخل شباب الفراعنة المباراة على أمل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، في حين يرغب أشبال الأطلس بحسم البطولة في ظل إقامتها بالمغرب، وضمن المنتخبان التأهل لأولمبياد باريس 2024 عن قارة إفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب

يستضيف ملعب الأمير مولاي عبدالله، مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره المغربي، يوم السبت 8 يوليو 2023، في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا في الشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 4، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق تود التابع لمجموعة القنوات القطرية.

مسيرة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

تأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد تصدر المجموعة الثانية للبطولة برصيد 7 نقاط، حصدها من التعادل مع النيجر، والفوز على مالي والجابون بهدفين دون رد في كل مباراة، ثم حقق الفوز في نصف النهائي على منتخب غينيا بهدف دون مقابل.

وبلغ منتخب المغرب نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد تصدر المجموعة الأولى للبطولة برصيد 9 نقاط، حصدها من الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف، وعلى غانا 5-1 وعلى الكونغو بهدف نظيف، على الترتيب، ثم تفوق على منتخب مالي في نصف النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضًا: بـ40 مليون يورو سنويًّا.. إيكاردي على رادار الدوري السعودي

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا