تقارير: أوسوريو يرحل عن الزمالك المصري ويوقع لمنتخب جديد

حسام الدين صالح
الدوري المصري - الزمالك - خوان كارلوس أوسوريو

ذكرت تقارير صحيفة إسبانية وهندورية، أن المدير الفني الكولومبي خوان أوسوريو، قرر الرحيل عن صفوف الزمالك المصري.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم السبت 15 يوليو 2023، أن المدرب قرر الرحيل بعد 3 أشهر فقط من توليه قيادة الفريق، في ظل معاناة الفريق المصري على صعيد النتائج وفشله في التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

أوسوريو سيتولى تدرب هندوراس

أشارت صحيفة “دييز” الهندورية إلى أن أوسوريو وقع بالفعل مع منتخب هندوراس، ليقوده خلال تصفيات أمريكا الشمالية والكاريبي المؤهلة إلى كأس العالم 2026 الذي ستستضيفه الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الكولومبي قرر فسخ تعاقده مع الزمالك، وأنه قد يعلن عن قراره بعد آخر مباراة للفريق المصري في الدوري أمام فاركو، ليتم بعدها التعاقد مع الاتحاد الهندوري لكرة القدم.

سبب اتخاذ أوسوريو قرار الرحيل

أضاف موقع الصحيفة أن أوسوريو اتخذ القرار بسبب اختلافه مع الإدارة واعتراضه على عدة قرارات جرى اتخاذها على مدار الفترة الماضية، وهو ما دفعه للموافقة على عرض تدريب هندوراس.

وقاد أوسوريو الزمالك في 13 مباراة حتى الآن، فاز في 9 وتعادل في 2 وخسر في مثليهما، آخرهما أمام الأهلي بنتيجة 4-1 يوم الجمعة الماضي.

وفي حالة إتمام انتقاله، ستكون هذه هي التجربة الثانية لأسوريو في قيادة منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والكاريبي (كونكاكاف)، بعدما قاد المكسيك خلال الفترة ما بين 2015 و2018.

ربما يعجبك أيضا