قرعة الكونفدرالية.. تحديد طريق الزمالك وفيوتشر في دور الـ32

أحمد خيري

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لموسم 2023-2024 عن مواجهات تحدد طريق فريق الزمالك المصري.

ويلعب فريق أرتا سولار الجيبوتي ضد نظيره هورسيد الصومالي في الدوري التمهيدي من البطولة، ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الزمالك في دور الـ32، في بداية رحلته لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد التتويج بها في نسخة 2019.

طريق الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يلتقي فريق فيوتشر المصري في ثاني مشاركته الإفريقية ببطولة الكونفدرالية في دور الـ32 مع الفائز من مباراة سيجندا بيج ستارز التنزاني وجي كيو يو من زنزبار في الدور التمهيدي، ويشارك الزمالك وفيوتشر في البطولة كونهما أصحاب المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الماضي.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول أحد أيام 18 – 19 – 20 أغسطس المقبل لجولة الذهاب، في حين تقام جولة الإياب أحد أيام 25 – 26 – 27 من الشهر ذاته، وتُلعب مباراة الذهاب للدور التمهيدي الأول على ملعب الفريق الأول في كل مواجهة، والإياب في أرض الفريق الثاني.

ويخوض الفريق المعفي من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، مثل الزمالك وفيوتشر، مباراة الذهاب في دور الـ32 خارج ملعبه، ثم يلعب مباراة الإياب على ملعبه، وستقام مباريات الذهاب أحد أيام 15 – 16 – 17 ديسمبر المقبل، وجولة الإياب أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: مقابل 50 مليون يورو.. الهلال السعودي يستهدف ضم لويس دياز

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يخطط لتعاقد مع نجم برشلونة

ربما يعجبك أيضا