الزمالك ينفرد بصدارة مجموعته في البطولة العربية بعد تعادل النصر والشباب

حسام الدين صالح
الزمالك - البطولة العربية

انفرد الزمالك بصدارة مجموعته في كأس الملك سلمان (البطولة العربية)، بعد تعادل النصر والشباب السعوديين سلبيا في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وفي إطار منافسات نفس الجولة، فاز الوحدة الإماراتي على الكويت الكويتي، لينافس على الصدارة مع فريق الرجاء المغربي، الذي فاز في وقت لاحق اليوم على شباب بلوزداد الجزائري.

النصر يكتفي بالتعادل أمام الشباب

شهد ديربي الرياض بين الشباب والنصر غياب العديد من العناصر الرئيسية عن التشكيلة الأساسية، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما أعطى أفضلية للشباب، وجعله الطرف الأقوى في المباراة على مدار الشوط الأول.

وتحسن أداء “العالمي” في الشوط الثاني بعد الدفع بأكثر من لاعب من نجوم الفريق ومنهم رونالدو وأليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، وهو ما زاد من القوة الهجومية للنصر، وأجبر الشباب على التراجع، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الوحدة يفوز على الكويت

أما الوحدة الإماراتي فحسم مباراته أمام الكويت بهدفين مقابل واحد، بعدما تقدم عن طريق سهيل المنصوري في الدقيقة 73، وأضاف البرازيلي جواو بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 77، بينما جاء هدف الكويت الوحيد في الدقيقة 92 عن طريق أحمد الظفيري.

وبهذه النتيجة يتقاسم الوحدة صدارة المجموعة مع الرجاء بثلاث نقاط لكل منهما، بينما يبقى شباب بلوزداد والكويت الكويتي دون رصيد، وفي المجموعة الثالثة ينفرد الزمالك بالصدارة ويليه النصر والشباب بنقطة لكل منهما، ثم الاتحاد المنستيري دون رصيد.

ربما يعجبك أيضا