مصر تستضيف المنتدى الإقليمي الأول لتنمية الاستدامة

رؤية نيوز

تنطلق النسخة الأولى للمنتدى الإقليمي السنوي لتنمية الاستدامة خلال يومي السابع والثامن من سبتمبر 2023 في القاهرة برعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

واوضحت شركة أسباير للتحول المجتمعي المنظمة للحدث، في بيان لها اليوم الأحد 20 أغسطس 2023، أنه سيحضر نخبة من القادة الاجتماعيين، والمؤثرين في تنمية المجتمع بمصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان، وكذلك مجموعة من خبراء التنمية المجتمعية للشركات.

اقرأ أيضا | السعودية والإمارات أكثر الدول استثمارًا في مصر

فرص التعاون وبناء شراكات

تصمم أسباير للتحول المجتمعي حلولًا مبتكرة للقطاع العام تتوافق مع أهداف التنمية المستدامة، مع شركة Blue Green الإمارتية المتخصصة في مجال الاستشارات الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات في الشرق الاوسط.

يأتي المنتدى الإقليمي السنوي لتنمية الاستدامة في نسخته الأولى تحت شعار “حيث تلتقي الاستدامة مع الابتكار” لتقارب الرؤي بين الجهات المعنية بالتنمية المجتمعية الإقليمية، وذلك من أجل مناقشة التحديات المجتمعية الراهنة، وفرص التعاون وبناء شراكات لتنفيذ وتطوير مبادرات إقليمية وفقا لأهداف التنمية المستدامة.

ويُعد المنتدى فرصة فعالة للتعاون والشراكة مع أفضل الممارسين والمؤسسات ذات الخبرة، بالإضافة إلى دعم جيل الشباب من القادة الاجتماعيين وزيادة الوعي في هذا المجال.

ويشارك في المنتدى متحدثون وخبراء من مصر ولبنان والأردن والإمارات والسعودية واليونان وألمانيا والهند وهولندا، كذلك سيشهد ورش عمل متنوعة مثل تعميم مراعاة المنظور الجنساني، ودور المسؤولية الاجتماعية للشركات بعد الأزمات، والتفكير التصميمي، والمسئولية الاجتماعية الشخصية، والتماسك الاجتماعي بين اللاجئين والمجتمعات المضيفة.

ربما يعجبك أيضا