سوق أبوظبي تتعاون مع «تواصل سوبر آب» لتزويد المستثمرين بأحدث البيانات

رؤية نيوز

أبرمت سوق أبوظبي للأوراق المالية شراكة مع  “تواصل سوبر آب”، لمشاركة المستثمرين أحدث البيانات ومستجدات السوق بنحو فوري ومباشر عبر التطبيق.

وحسب ما أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023، سيحصل مستخدمو تطبيق “تواصل”، بموجب هذه الشراكة، على فرصة للوصول الفوري إلى مجموعة شاملة من البيانات المقدمة من سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن مستجدات وأداء السوق.

اقرأ أيضًا│ الخطوط الكويتية تقلص خسائرها إلى 178 مليون دولار

وتتضمن البيانات أحدث إحصاءات السوق، بما في ذلك أسعار الأسهم، وأحجام التداول، والمؤشرات، وغيرها، ولن يكونوا مضطرين بعد الآن إلى التنقل بين منصات متعددة أو الاعتماد على مصادر معلومات غير محدّثة.

وتوفر هذه الشراكة للمستخدمين طريقة سهلة وفعالة من دون تكلفة إضافية لرصد استثماراتهم، والاستجابة بسرعة لتغيرات السوق، فضلًا عن تحسين استراتيجياتهم الاستثمارية.

وقال الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، عبدالله سالم النعيمي: “الشراكة مع تواصل سوبر آب تدعم مستثمرينا، عبر توفير إمكانية الوصول بسرعة وانسيابية إلى البيانات الفورية بشأن مستجدات سوق أبوظبي للأوراق المالية”.

اقرأ أيضًا│ مصر تجري تعديلات على قانون سوق المال لتنشيط الصناديق

وأضاف النعيمي: “هذا التعاون يؤكد جهودنا المستمرة لتطوير وتوسيع الحضور الرقمي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، والتعاون البنّاء مع شركاء مُبتكِرين كتطبيق تواصل سوبر آب، وهذه الشراكة دليلٌ على التزامنا الراسخ بزيادة الوعي حول مختلف آليات وأدوات الاستثمار، وستواصل سوق أبوظبي للأوراق المالية جهود توسيع منتجاتها وخدماتها تلبيةً لاحتياجات مستثمرينا سريعة التغيّر ودعمًا لرحلة نمو الأسواق المالية المزدهرة في أبوظبي”.

وقال رئيس مجلس إدارة “تواصل سوبر آب” خميس الشامسي: “يسرّنا أن نتعاون مع سوق أبوظبي للأوراق المالية، المؤسسة الرائدة والمرموقة في قطاع الخدمات المالية، لمشاركة مستجدات السوق بنحو فوري مع جميع مستخدمينا، وهدفنا دائمًا هو توفير منصة موحدة وشاملة تلبي كل احتياجات مستخدمينا”.

ربما يعجبك أيضا