ولي عهد البحرين يبحث مع وزير الخارجية الإسرائيلي العلاقات الثنائية

عبدالمقصود علي
ولي عهد البحرين ووزير الخارجية الإسرائيلي

بحث ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ووزير الخارجية الإسرئيلي إيلي كوهين، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وحسب وكالة أنباء البحرين (بنا)، جاء ذلك خلال لقاء ولي عهد البحرين في قصر القضيبية، اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023، بكوهين، الذي وصل المملكة أمس في أول زيارة من نوعها لمسؤول رفيع المستوى.

وشدد ولي العهد على موقف مملكة البحرين الثابت والداعم لتحقيق السلام العادل والشامل والمستدام الذي يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ويؤدي إلى الاستقرار والنماء والازدهار.

من ناحية أخرى، افتتح وزير الخارجية الإسرائيلي، مقر سفارة بلاده في البحرين، ونشر حساب موقع “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية فيديو من حفل الافتتاح.

اقرأ أيضًا: الزيارة الأولى من نوعها.. وزير الخارجية الإسرائيلي في البحرين

ووصل كوهين مساء أمس إلى البحرين في زيارة هي الأولى من نوعها، بعدما تأجلت في وقت سابق من الصيف، بسبب اقتحام وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير المسجد الأقصى، والاستنكار الكبير الذي أعقب ذلك في العالم العربي.

في موقف مثير للمشاعر بحضور وزير الخارجية الإسرائيلي ونظيره البحريني الدكتور عبد اللطيف الزياني في العاصمة المنامة تم وضع مزوزاه على مدخل السفارة الاسرائيلية في مقرها الثابت وفقا للتقاليد اليهودية المتبعة في تدشين محلات السكن والعمل🇧🇭🇮🇱 https://t.co/AOkrKSsAxY

ربما يعجبك أيضا