فيديو مؤثر لعروس حريق العراق خلال جنازة والدها

فاطمة ماجد
فيديو مؤثر لعروس حريق العراق.. وراء نعش والدها‎

أظهر مقطع فيديو قصير، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، لحظة وداع عروس حريق الحمدانية بالعراق لوالدها الذي توفي متأثرًا بجراحه ليلحق بزوجته ونجله.

وظهرت العروس (18 عامًا) في حالة يرثى لها ولا تقوى على الوقوف أو السير، وسط صراخها “يا ربي”. وأمضى والدها الأيام الماضية في المستشفى جراء إصابته في الحريق، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة. وفقدت العروس 10 من أفراد عائلتها، بينهم والدتها وشقيقها.

وليل الثلاثاء الماضي، شب حريق في قاعة زفاف مكتظة ببلدة مسيحية شمالي العراق، وظل رجال الإطفاء يبحثون عن الضحايا وسط حطام المبنى المتفحم في بلدة قراقوش، حتى صباح اليوم التالي.

وبحسب أحدث إحصائية صادرة عن مديرية صحة نينوى، ارتفع عدد ضحايا حادثة حريق الحمدانية، إلى 119 شخصًا، والعدد الكلي للمصابين جراء الحادثة الذين تم إرسالهم إلى خارج البلاد لتلقي العلاج، بلغ 20 شخصًا.

فيما يرقد حاليًّا مصاب في مستشفى الجمهوري التعليمي بالموصل، و4 مصابين في مستشفى الحمدانية العام، ومصاب واحد في مستشفى الموصل، و10 مصابين في أربيل، و4 مصابين في دهوك.

ووفقاً لمديرية صحة نينوى، فقد تم إرسال كافة النماذج التي تم سحبها من الضحايا من لم يتم التعرف عليهم والأشلاء إلى الطب العدلي في بغداد، لإكمال الإجراءات، وأخذ نماذج من أقرباء الضحايا وإرسالها إلى بغداد لتحليل النماذج ومطابقتها مع الضحايا المجهولين.

ربما يعجبك أيضا