سيرهو جيراسي يدخل تاريخ الدوري الألماني

جيراسي يكتب فصلا جديدا من تاريخ الدوري الألماني

حسام الدين صالح
الدوري الألماني - سيرهو جيراسي

واصل اللاعب الغيني سيرهو جيراسي رحلة التألق في الدوري الألماني، ليسجل اسمه في تاريخ البطولة، قبل تعرضه للإصابة في مباراة فريقه شتوتجارت أمام يونيون برلين.

وحقق شتوتجارت فوزا كبيرا على يونيون برلين بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، ويواصل مطاردة باير ليفركوزن المتصدر بفارق نقطة وحيدة، ويكون أحد أبرز مفاجآت الموسم الجديد في القارة العجوز.

وأحرز جيراسي الهدف الأول لشتوتجارت في الدقيقة 16، بعدما تلقى كرة عرضية من اللاعب أنتوني روالت، ليحولها برأسية إلى داخل الشباك، ويواصل الابتعاد بصدارة هدافي الدوري الألماني بـ14 هدفا في 8 مباريات.

رقم قياسي ومفاجأة غير سعيدة لجيراسي

وحقق النجم الغيني رقما قياسيا بوصوله إلى الهدف رقم 14 في هذا العدد من المباريات، وهو الرقم القياسي الذي فشل نجوم بحجم إيرلينج هالاند وجيرد مولر وروبرت ليفاندوفيسكي في تحقيقه خلال تواجدهم في “البوندسليجا”.

ولم تكتمل فرحة جيراسي في المباراة، بعدما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وحاول مواصلة المباراة إلا أنه شهر بتزايد الآلام، ليقرر المدير الفني سحبه والدفع باللاعب دينيز أونداف في الدقيقة 30، على أن يتم الكشف عن مدى فداحة الإصابة في الساعات المقبلة.

ربما يعجبك أيضا